اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحالة الجوية حتى منتصف الأسبوع

يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، اليوم السبت، وتتحول الأجواء الحارة جداً الى جو صيفي عادي معتدل نسبياً نهاراً ومنعش في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتصبح الحرارة حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. الرياح تكون جنوبية غربية الى غربية.
 
غداً الأحد، تبقى الأجواء صيفية عادية والحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ، وتسود أجواء منعشة في ساعات المساء والليل خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.
 
يوم الإثنين، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الحرارة حول معدلاتها السنوية العامة أو اكثر بقليل ويسود جو حار نسبياً في ساعات الظهيرة في المناطق الجبلية وجو حار في المناطق السهلية وحار جداً في الأغوار. مع ساعات الليل والفجر الباكر يسود جو منعش بشكل كبير. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.
 
يوم الثلاثاء، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل ويسود جو حار نهاراً في المناطق الجبلية والسهلية وحار جداً في الأغوار. مع انخفاضها ليلاً، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook