اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: عقاب جريمة القتل والاعانة عليها - مقتل 24 شخصاً منذ بداية العام في عمليات اجرامية

 
 
بعد تصاعد عمليات الاجرام والقتل في الداخل الفلسطيني خلال الأيام الماضية، يعيد موقع يافا 48 نشر الكلمة المؤثرة للشيخ مسعد أبو غانم التي تحدث فيها عن عقاب مركتب جريمة القتل ومن يعينه عليها عند الله تعالى، وذلك في محاولة من الموقع لوقف شلال الدماء النازف في المنطقة، والتي كان آخرها مقتل السيدة انتصار العيسوي "48 عاماً" من مدينة الرملة اثر تعرضها لاطلاق نار.
 
وتأتي جريمة إطلاق النار في الرملة، بعد ساعات من مقتل الشاب دانيال حلبي (18 عامًا) من دالية الكرمل، إثر تعرضّه للطعن أثناء شجار في القريّة.
 
وتتزامن جرائم إطلاق النار والعنف هذه، مع خروج عدد من التظاهرات السبت، ضمن "يوم الغضب" الذي أعلنت عنه لجنة المتابعة ضدّ تقاعس الشرطة في مكافحة العنف.
 
وارتفع عدد ضحايا جرائم العنف منذ مطلع العام الجاري إلى 24 شخصًا، بينهم ستّ نساء.
 
ومنذ مطلع شهر رمضان الجاري فقط، قتل 5 أشخاص في جرائم عنف، في طمرة والناصرة وباقة الغربية والرملة ودالية الكرمل، بالإضافة إلى عدد من الإصابات والأضرار جراء أعمال العنف.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
‏هذا امر الله سبحانه وتعالى. ‏ لا حول ولا قوة الا بالله
פואד אבו גאנם - 27/05/2019
رد
2
كنتم خير امة اخرجت للناس صدق الله العظيم . لان كان فعل ماضي ناقص . والله يعلم ما يقول .
احمد - 26/05/2019
رد
3
أينما حل العرب حل الخراب والدمر العرب أمة متوحشة العنف والقتل ابسط شيىء عندهم فلا يجيد العرب غير صناعة الموت صناعة الأحزمة المتفجرة،صناعة القتل فقط انظر حواليك تجد الموت في كل مكان(العرب حقا أمة متوحشة حتى صناعات الغرب لم يفلحوا الا في استعمال آلات القتل وانظر الى اطفال سوريا اليمن وهم يقتلون بالة الحرب الروسية والامريكية او صواريخ بشار وهي تسقط على رؤوس الأبرياء والأمثلة كثيرة لا تحصى ان العرب أمة وحشيه لاتتقن اية صناعه
ابو يوسف - 26/05/2019
رد

تعليقات Facebook