اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: أحداث المسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين

 
 
قالت دائرة الاوقاف الاسلامية في القدس أنه "اغلق باب المغاربة الساعة الحادية عشر بعد اقتحام 1169 مستوطنا بحماية مشددة من قوات، وأصيب صباح اليوم الأحد، قرابة الـ 20 فلسطينيًا؛ خلال مواجهات “عنيفة” اندلعت في باحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، عقب اعتداء الاحتلال على المصلين والمعتكفين".
 
واعتدت قوات معززة من عناصر الوحدات الخاصة على المصلين والمعتكفين في الأقصى خلال اعتراضهم على الاقتحامات الاستفزازية للمستوطنين، ودهمت القوات الخاصة المصلى القبلي لإخراج المعتكفين منه بالقوة، إلا أنها عادت وانسحبت منه وأغلق المصلون أبواب المصلى، وفق شهود العيان.
 
يشار إلى أن منظمات “الهيكل” المزعوم كانت قد دعت أنصارها والمستوطنين إلى المشاركة الواسعة في اقتحامات اليوم تزامنًا مع احتفالاتهم بما يسمونه “يوم القدس” أو “توحيد القدس”.
 
وتتضمن الفعاليات التي دعت لها المنظمة اليهودية المتطرفة، مسيرات استفزازية بأعلام الاحتلال في محيط البلدة القديمة وأبواب المسجد الأقصى.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شرفاء أهل اللد
زعلان على أمة محمد شدوا الرحال على الأقصى من أنحاء العالم العربي والإسلامي صهيونية فاشية - 03/06/2019
رد
2
اكبر عار على الامه العربيه الله ينتقم من كل حكام العرب امين يارب العالمين ....
مقهور - 02/06/2019
رد
3
طال ليل الظلم ياالله..غضبةً من غضباتك..بطشةً من بطشاتك..أرنا بالظالمين يوماً أسودا..انتقم من الظالمين يا منتقم.. اللهم أريتنا الإسلام ضعيفاً ، فَأَرِنا الإسلام عزيزاً ياالله ..
إبن الزيتون - 02/06/2019
رد

تعليقات Facebook