اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خلال 24 ساعة: مقتل 4 فلسطينيين وعشرات الإصابات بالضفة

في حادثة هي الرابعة من نوعها خلال 24 ساعة، انتشلت قوات من الشرطة الفلسطينية والدفاع المدني، صباح اليوم الجمعة، جثة مواطنة من داخل بئر ببلدة يتما جنوب نابلس، شمال الضفة الغربية.
 
وكانت الشرطة الفلسطينية قد أعلنت فتحها التحقيق في مقتل ثلاثة فلسطينيين في جرائم قتل وقعت في عدة مناطق بالضفة.
 
ففي مدينة رام الله، قالت الشرطة الفلسطينية إنها فتحت تحقيقاً في ظروف وفاة فتاة وجدت داخل منزل والدها متوفية في حي أم الشرايط، مشيرة إلى أن النيابة العامة قررت التحفظ على الجثمان واحالته للطب العدلي للتشريح.
 
وفي سلفيت، قتل شاب عمته البالغة 65 عاماً بسكين وأصاب والده بعدة طعنات مختلفة، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه في بلدة الزاوية غرب محافظة سلفيت.
 
وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة لؤي ارزيقات إن المسنة وصلت لمشفى الجمعية العلمية في بلدة بديا غرب سلفيت متوفية جراء طعنها بسكين هي وشقيقها من قبل ابن شقيقها ووصفت إصابة والد المشتبه به بالمتوسطة.
 
وفي مدينة نابلس، قُتل شاب 20 عاما وأصيب شخصين بشجار وقع بمخيم بلاطة شرقي نابلس، وأكدت الشرطة أنها باشرت التحقيق في ظروف الشجار، وقد دفعت قوات معززة إلى المخيم.
 
من جهة أخرى، أصيب شاب بجروح وصفت بالمتوسطة في قدميه بعد إطلاق النار اتجاهه من قبل مسلحين في مخيم بلاطة.
 
في حين أصيب عدة أشخاص بجراح بين خطيرة ومتوسطة وطفيفة في ست شجارات اندلعت في عدة مناطق، وذكرت مصادر إعلامية إصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن في باقة الغربية.
 
وفي عكا، أصيب شاب 22 عاما بجراح متوسطة في شجار، كما أصيب عدة أشخاص آخرين معظمهم من الخليل إثر شجار على متن سفينة في بحر مدينة عكا، وصفت إصابة أحدهم ببالغة الخطورة.
 
وفي مدينة الناصرة، وقع شجار واسع بين شبان في منطقة "البيج"، كما أصيب عدة أشخاص بجراح في شجار وقع في منتزه بيت كاحل في الخليل وتم نقلهم الى المستشفى الأهلي، واندلع شجار ثالث في منتزه جمال عبد الناصر في نابلس، أصيب فيه عدة أشخاص.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سنة ٢٠١٩ امتك يا سيدنا محمد يقتلون بعضهم بعض هذا كله من قلة الايمان لا حول ولا قوة الا بالله
خميس - 09/06/2019
رد

تعليقات Facebook