اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة : تظاهرة أمام محطة الشرطة

 
نُظمت عصر الاحد مظاهرة غاضبة ضد العنف والجريمة وتقاعس الشرطة عن اداء دورها في لجم العنف والجريمة، وذلك أمام محطة الشرطة في مدينة الرملة. 
 
وجاءت التظاهرة استنكارا لمقتل جابي سهواني ، مساء السبت، الذي يعتبر خامس ضحية على التوالي خلال الفترة الأخيرة، حيث استنكر المتظاهرون عدم قيام الشرطة بواجبها، مطالبينها بوقف حمام الدم والارهاب في المجتمع العربي.  
 
ورفع المتظاهرون شعارات تندد بظاهرة العنف وتقاعس الشرطة جاء منها :- "نريد حياة امنة، "بدنا نحكي عالمكشوف اسلحة ما بدنا نشوف".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يلعن ابو هيك مظاهره كلهم ٤ وبس
مصروع يافا - 10/06/2019
2
الله يرحمك
يوسف العبرة - 10/06/2019
3
الله يرحمك
يوسف العوبرة - 10/06/2019
4
اين انتم يا أعضاء المجلس المحلي اين انتم يا كبار البلد اين انتم يا رجال الدين..أليس واجب عليكم توعية الناس وخاصتا اولياء الامور بان يجري في البلد هو ارهاب بكل معنى الكلمة..لا نريد مجرد خطب وكلام على المنابر..بل نريد حلول ايجابية والقضاء على هذه المحنة والتي تمر بها مدينة الرملة...ان ما يجري من قتل وارهاب وتخويف الابرياء كلنا محاسبون عليه امام الله...على رجال الدين تحريم هذه تحريم نهائي..انا لله وانا اليه راجعون...
ابن الرملة - 10/06/2019
5
كلام..صحيح...احنا..بدنا..حل..مشكله..لازم..نريد..حياة..طيبه..لازم..يعملو..حل..مشكله..في..المجتمع..العربي..ببارك..الله..فيكم..على..خير..شكرا..لكم.. .
مصطفى..ابو..عانم..الشيخ - 10/06/2019
6
‏شو الفايده إذا ما في تربية أي مظاهرة بدها تساعد حسبي الله ونعم الوكيل بدل ما نكون يدا واحدة نحنا عرب مو مهم شو ديانة ‏لازم نخاف على بعض ونحب بعض ‏لعنة الله عليكم يا غدارين لكم الله لكم الله لكم الله الحساب عند ربنا الله يرحمك ‏يا غالي
محمد محمد - 10/06/2019

تعليقات Facebook