اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هل سيتم اعادة تشكيل القائمة المشتركة لخوض انتخابات الكنيست المقبلة ؟!

 
افادت مصادر صحفية أن مركبات القائمة المشتركة "الجبهة، التجمع، العربية للتغيير، الحركة الاسلامية"، ستعقد يوم غدٍ الاربعاء جلسة خاصة في مسعى لتعزيز الأجواء واعادة لُحمة القائمة المشتركة.
 
وكانت الأحزاب الأربعة قد عقدت لقاءات ثنائية ورباعية، خلال الأيام الماضية، سادتها تفاهمات وأجواء إيجابية وإعلان نوايا الالتزام بإعادة القائمة المشتركة، لمواجهة تحديات المرحلة، حيث تم الاتفاق على آليات اتخاذ القرارات والبرنامج السياسي للقائمة المشتركة.
 
وفي موازاة ذلك، تسعى مركبات القائمة المشتركة إلى المصادقة على قوائم مرشحيها للانتخابات البرلمانية المقبلة المزمع إجراؤها في 17 أيلول/ سبتمبر المقبل.
 
وعن اعادة تشكيل القائمة المشتركة قال رئيس الدائرة السياسية في الحركة الاسلامية ابراهيم حجازي " أجواء إيجابية سادت الاجتماعات الثنائية والرباعية، ونحن نسير باتجاه تحقيق إرادة أبناء شعبنا واسترداد ثقتهم بالقائمة المشتركة وإنجاز وحدة الشعب على الصعيد البرلماني، والأحزاب تتحمل مسؤولياتها وفهمت رسالة شعبنا واللقاءات مستمرة حتى يتم الاتفاق النهائي لإقامة القائمة المشتركة".
 
وقال رئيس التجمع الوطني الديمقراطي، د. جمال زحالقة، إن "الأجواء إيجابية وداعمة لإقامة القائمة المشتركة ففي كافة الاجتماعات السابقة التي عقدت سواء الثنائية أو الرباعية لمسنا حرص الجميع على إعادة تشكيل القائمة المشتركة".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
از ما بتحدو لا انخب
اكان - 18/06/2019
2
احمد الطبي فش زايو
درزي وافتخر - 18/06/2019

تعليقات Facebook