اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد النشر في يافا 48 - القناة الثانية تتطرق لملاحقات الشرطة لسكان حي الجواريش بالرملة

 
بعد أن نشر موقع يافا 48 خبراً حول تحركات الشرطة وملاحقتها للمواطنين في حي الجواريش بالرملة عبر مداهمة البيوت ونصب الحواجز وتحرير مخالفات السير، تطرق فرات نصار في القناة الثانية الى هذه القضية، واستضاف عضو المجلس البلدي في مدينة الرملة السيد نايف ابو صويص للحديث معه.
 
وقد اعتبر السكان في حي الجورايش ان تحركات الشرطة تعتبر عقاباً جماعياً لأهالي الحي، مطالبينها بأخذ دورها في محاربة العنف والجريمة وليس معاقبة السكان. 
 
ويعيش سكان الجواريش في الآونة الأخيرة حالة من الاستياء العارم والتذّمر ازاء ملاحقة الشرطة للمواطنين الآمنين بذريعة أن هناك مخالفات قانونية من قبلهم، مؤكدين على رفضهم لمداهمة بيوت الآمنين وملاحقة السكان في ارزاقهم وتحركاتهم اليومية. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام للاخ نايف ابو صويص . لو انت ساكن في الجواريش كان حكيت غير وحتى ما بتعرف من اي جهة بدو يجيك الطخ اذا مش الك لجارك او جار جارك كنا نقعد بساحة الدار حتى هذا انحرمنا منو ولسى بتشكي من تضيق الخناق على العرب خلي الشرطه تشوف شغلها على الاقل بنحس بالامان لما بيكونو . وشكرا الك والله يهديهم ويصلح حال العرب
ميسون - 30/06/2019
رد
2
بالاول اتهمتو الشرطه ساكته بتتحركش ولما تحركت مش عاجبكم بدكم تناموا وتصحو على صوت الطخ احسن
متالم - 29/06/2019
رد
3
للأسف نسمع جعجعة ولا نرى طحينا ....ووووووووووو ووووفش شيء تغير بعد الإنتخابات البلديه بالرمله سوى طبله وزمره وبلالين منفوخه بالعيد . ومتغاضين عن العالم الي قلوبها منفوخه من الهم والمشاكل والضرايب والمصايب الموجوده. هذا أولا. بدك الشرطه تفتح طاوله على رأس الشارع وتوزع ورد للناس إن كان بالجواريش ولا بمكان ثاني على شان نحن العرب كثيييييير محترمين ونسلم الشرطه الممنوعات .. انت بتتكلم بواقع ثاني غير الواقع الي بيعيشوه عرب الرمله ولا كل المنطقه دون إستثناء ... يا رجل جننتوها للشرطه وخليها تستغل شغلها عالمضبوط .. مش بدكم إياها تشتغل وتتحرك ..الناس قرفت العيشه .. وتحملوها اسبوع أو شهر الناس مش راح تموت من الجوع .. الناس بدها الأمن والأمان .. وبدنا حكي على أرض الواقع بين الناس مش منامام الكاميرات .. هيك ما بيتغير الحال وولا عمره راح يتغير . وسلامتكم ✋
واحده - 29/06/2019
رد

تعليقات Facebook