اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو| خيمة الهدى الدعوية بيافا .. 3 أعوام من النور - تقرير خاص

 
ينشر موقع يافا 48 تقريراً خاصاً حول نشاط خيمة الهدى الدعوية في مدينة يافا، والتي تعقد لقاءاتها أيام الجمعة من كل أسبوع في ضيافة عائلات من المدينة، وتستضيف خلالها شيوخاً من يافا وخارجها لالقاء محاضرات دعوية قيّمة للأهالي.
 
ويأتي هذا التقرير بمناسبة مرور 3 أعوام على انطلاق أولى فعاليات خيمة الهدى الدعوية بيافا، والتي تحظى بقبول ورضا كبيرين من قبل الاهالي لما فيها من اجتماع الشبان على كلمة ايمانية واحدة، وتنشر الألفة والمحبة والوئام بين شباب المدينة، حيث تنتقل الخيمة من حي إلى حي وتتناول قضايا الساعة في يافا، والقضايا الملحّة في المجتمع الفلسطيني، وأبرزها قضية مقبرة الاسعاف ومقبرة طاسو واعتداءات الشرطة على الاهالي وغيرها من المواضيع.
 
وحظيت خيمة الهدى وما زالت بقبول وترحاب بين أواسط أهالي المدينة قاطبةً، لما أحدثته من نقلةٍ نوعيةٍ في المجال الدعوي والتوعوي على مدار 3 أعوام.
 
وخلال التقرير التقينا بعدد من الشبان المشرفين على خيمة الهدى الدعوية، والتي قالوا أنها جاءت احياء لذكرى صديقهم الشاب محمود مسلم الذي توفي اثر تعرضه لحادث طرق في شارع ييفت عام 2017.
 
التقرير من اعداد موقع يافا 48
 
لاستضافة خيمة الهدى، يرجى الاتصال على أحد الأرقام التالية:
فتحي عاشور: 0523023242
بلال مسلم: 0535252296

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
قسم بالله انكم فخر وعز الامة ومشهد يشرح الصضر, يعني يصعب الوصف بالكلمات صعب ,اسال آلله العلي العظيم أن يثبتكم ويثبت الاطفال وان يهدينا جميعا ويهدي ضالنا وجميع الضالين, بارك آلله فيكم وبجميع العاملين معكم, والف رحمه على روح الشب اسال آلله العلي العظيم أن يجعله بجوار النبين والصدقين وحسن اولإك المقريبن, اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على دينك يارب ولا تخرجنا من الدنيا الا وانت راضى عنا وأرضى عن والدينا وعن جميع احبتنا فيك اللهم امين أجمعين وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبارك آلله بجميع العاملين في اخبار يافا 48 شكرا لهذه المشهد الرإيع.
مواطنة - 09/07/2019
2
هذا شرف وفخر إلى مسلمي يافا بلاد نور بارك الله فيكم
صادق العكل - 04/07/2019
3
رحمة الله عليك يا محمود
ابو احمد - 04/07/2019
4
يا شباب اهتموا بدعوة الجيران للخيمة من خلال جولة قبل وضعها
محمد - 04/07/2019
5
تقرير مميز ورائع.اخلصوا العمل
منير - 04/07/2019
6
السلام عليكم ماشاء الله عليهم شباب خيمة الهدى الدعويه الله يحفظهم ويبارك فيهم كل الاحترام لهم على العطاء والتميز
ابو امير الاطرش - 04/07/2019

تعليقات Facebook