اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إنتخاب السيد عبد القادر سطل رئيساً لجمعية "دارنا"

http://www.yaffa48.com/site/online/persons/3bed%20alkadeer.JPG


قررت الهيئة الإدارية لجمعية دارنا - اللجنة الشعبية للدفاع عن الحق في الأرض والمسكن في مدينة يافا في جلستها التي عُقدت يوم أمس الأربعاء انتخاب السيد عبد القادر سطل رئيساً لها، حيث سيتولى فترة رئاسة الإدارة لمدة سنتين.

هذا وتعمل جمعية "دارنا" على تحضير اليوم الدراسي الثاني للجمعية والذي سيُعقد في كلية الحقوق في جامعة تل أبيب، وسيتم حتى نهاية الأسبوع دعوة الناشطين من مدينة يافا للمشاركة في هذا اليوم.

كما وتم نشر مناقصة لتعيين مُركز للمشروع المشترك الذي سينطلق مع بداية العام القادم 2012 في مجال السكن بمشاركة الورشة القانونية في جامعة تل أبيب ومؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا وجمعية دارنا، وجمعية يافا عروس البحر، حيث تم تجنيد الميزانيات للمشروع من قبل السوق الأوروبي.

يشار إلى أن عدد العاملين في قضايا السكن في يافا بعد هذا المشروع سيضاعف بحيث يصبح عدد الموظفين في المشروع أربعة أشخاص، ومع ذلك فقد وجه السيد عبد القادر سطل نداء إلى أهالي مدينة يافا لدعم مسيرة اللجنة الشعبية والإنضمام والتطوع فيها، لتمضى قدماً بتحقيق أهدافها من أجل إيجاد حلول لأزمة السكن المستعصية في المدينة.

كما ووجه السيد عبد القادر سطل نداء خاص للمؤسسات والناشطين المحليين بالإنضمام للجنة بدلاً من خلق لجان أخرى لتتكاتف الجهود من أجل المصلحة العامة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מזל טוב על המינוי עבד אחי מזל טוב ...אתה לפחות יודע לחשוב ...אתה הוכחת עם הזמן ...שכדי להגיע צריך לעבוד...ומי כמוך יודע...שבשביל להגיע צריך להזיע...רק אל תשכח שקיבלת תמיכה ...מאחת מאד קרובה ...לא נמהר להגדיר ...אבל תמיד ניכנע לצדקת עביר...
יאפא - 24/11/2011
رد
2
אדם ראוי ומוכשר עבד סטל הוכיח משך שנים רבות של פעילות את יושרו ונאנותו לציבור ביפו ולאנטרסים שלו. הלוואי וכל פעילי הציבור היו כמו עבד. הוא אף פעם לא חיפש את הכיסא ולא את הכבוד אלא את העשייה נטו. כל הכבוד לבחירה וכן ירבו
אמיר - 24/11/2011
رد

تعليقات Facebook