اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: اللجنة الشعبية "الاربعاء تظاهرة جديدة ضد ممارسات الشرطة والبلدية"

 
 
جاء في بيان صادر عن اللجنة الشعبية في مدينة اللد "
 
1. إن صمت المجتمع العربي في اللد على ممارسات الشرطة والبلدية والنواة التوراتية لن يدوم طويلاً وسنبقى نقف سداً منيعاً أمام أي محاولة للمس بوجودنا، بكرامتنا، بمقدساتنا، ببيوتنا وبكل حق من حقوقنا.
2. لقد اثبتم للقاصي والداني أنكم رجال لا ترضون الدنية وأنكم مستعدون الى أبعد من ذلك للحفاظ على حقوقكم وكرامتكم.  
 
3. لن نتنازل عن مطالبنا المشروعة ونطالب الشرطة إقالة الشرطيين الذين اعتديا على ابنتنا دعاء السعدي وتحرشا بها تحرشاً يندى له جبين أي نظام دكتاتوري ، بله من يدعون الديمقراطية والحفاظ على كرامة الإنسان ..
 
4. كما ونطالب الشرطة بالكف الفوري عن تحرير المخالفات العشوائية للعرب في اللد وتحميلهم مبالغ باهظة لا ظلماً وعدوانا وبشكل استفزازي وبغير وجه حق....
 
5. كما ونطالب البلدية تغيير سياساتها الاقصائية اتجاه العرب، السياسات التي تستهدف وجودنا نحن العرب وتستهدف تغيير الهوية العربية الاصيلة لهذه المدينة.
 
6. كما وندعوكم أبناء اللد الكرام للمشاركة في نصرة عائلة أبو كشك التي تتعرض الى التهجير القسري من بيوتها والمشاركة في جلسة المحكمة التي ستعقد يوم 15/07/2019 والتواجد في خيمة الاعتصام أمام البيوت المهددة بالتهجير.
 
7. نتوجه الى الأئمة والخطباء بتخصيص خطبة الجمعة عن ممارسات الشرطة والبلدية والنواة التوراتية في البلد.
 
ان الإرهاب السلطوي الذي تمارسة الشرطة الإسرائيلية وبلدية اللد وقيادة النواة التوراتية لن ينجح في اقتلاعنا من أرضنا وبيوتنا ومقدساتنا وإننا نؤكد أن لنا الحق الكامل في الدفاع عن وجودنا بكل ما اوتينا من قوة وأن كل الشرائع والقوانين تكفل لنا حق الدفاع عن النفس.
 
قلناها وما زلنا نقولها ان هذه المظاهرة هي نقطة البداية لذا فإننا ندعوكم للتظاهر في نفس المكان يوم الأربعاء القادم الساعة الخامسة عصراً.
 
لتستمر نشاطاتنا في الدفاع عن أنفسنا حتى تحقيق كامل حقوقنا ومطالبنا.  
 
اللجنة الشعبية اللد
11/07/2019

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله معكم احسن من الكل
ام محمد يافا - 11/07/2019

تعليقات Facebook