اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

النائب منصور عباس يطالب الحكومة بوقف استيراد وبيع الاحذية المطبوع عليها لفظ الجلالة

 
قام عضو الكنيست د. منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة، بإرسال رسائل لكل من وزير المواصلات الاسرائيلي المسؤول عن سلطة المعابر والموانئ، ولوزير المالية الاسرائيلي المسؤول عن سلطة الضرائب، ولوزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، ولرئيس الغرف التجارية في إسرائيل، ولمدير سلطة المعابر والموانئ في إسرائيل، يطالبهم فيها "بالعمل فورا على إيقاف استيراد وتسويق وبيع الأحذية التي كتبت عليها الشهادتان في عدة مجمعات ومحال تجارية في إسرائيل، والعمل على جمع ما تم توزيعه وحرقها" .
 
وجاءت في رسالة النائب منصور عباس أنه "يتم في هذه الأيام بيع أحذية (شبشب) مكتوبة عليها باللغة العربية الشهادتان "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، إضافة إلى رمز المملكة العربية السعودية KSA ورمز بطولة العالم لكرة القدم عام 2018".
 
وأكد النائب د. منصور عباس أن "الشهادتين هي أحد أركان الإسلام الخمسة وهي تعبّر عن عقيدة المسلمين في العالم، وهي شعار معروف لكل العالم ومكتوبة على علم الدولة السعودية".
 
وأكد النائب منصور عباس أن "طباعة الشهادتين على هذه الأحذية، والقيام باستيرادها إلى إسرائيل، وتوزيعها وبيعها في الكثير من الحوانيت والمحال التجارية في إسرائيل يعتبر مسًّا بالغًا بعقيدة وبمشاعر جميع المسلمين في هذه البلاد وفي المملكة العربية السعودية التي كتب رمز دولتها على الأحذية، وتمس كذلك بمشاعر جميع المسلمين في كل أنحاء العالم، ومن الصعب إقناع أي أحد أن هذا العمل تم بنية بريئة"!.
 
وأضاف النائب منصور عباس أنه "في هذه الأثناء تقوم جهات وشخصيات إسلامية مستقلة وشباب مسلمين في البلاد بالوصول إلى العديد من هذه الحوانيت التي تبيع الأحذية، ويقومون بأخذها وحرقها، وإذا لم تقم الجهات المسؤولة في إسرائيل بالعمل فورا على منع استيراد هذه الأحذية، وعلى جمع ما تم تسويقه وتسليمها لجهات إسلامية معتمدة من أجل حرقها، فإنه سيكون لذلك أبعاد خطيرة وحالة من الغليان والغضب الشديدين لدى المسلمين في هذه البلاد وفي كل العالم".
 
وأكد النائب منصور عباس أنه "إذا لم تجمع هذه الأحذية بشكل فوري من الحوانيت، ولم يتم إيقاف استيرادها فإننا نوجّه الاتهام المباشر لكل شخصية ومؤسسة رسمية في إسرائيل ولكل شركة أو تاجر اضطلع في عملية الاستيراد والتسويق والبيع، وسنعمل على تقديم شكاوى رسمية في المحاكم المحلية والدولية، وسنفعل كل ما بوسعنا لإيقاف ذلك".
 
يشار إلى أن شباب مدينة يافا قاموا يوم امس الأربعاء بإحراق كمية كبيرة من هذه الأحذية التي تحمل لفظ الجلالة، والتي كانت تُباع لدى أحد المحلات التجارية في بات يام. 
 
 النائب منصور عباس يطالب الحكومة بوقف استيراد وبيع الاحذية المطبوع عليها لفظ الجلالة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ربنا يحرق اعدائه واعداء رسوله ويحرق حكومة السعوديه ويحرق الفيفا الي صارعه شبابنا يروحو يركضو وراء عمل الخير بدل ما صارعينا بكرة القدم الي عمل خير ما في من وراها يتعلمو سباحه ورمايه وركوب الخيل افضل لهم
مجهول الهويه - 12/07/2019
2
حسبيه الله عليهم
االلد - 12/07/2019
3
انا حسب رأيي لم يتم استيرادها بل صنعت في هذا الكيان .. وهم يتغابون او מסתלבטים כאילו ידעו ... لكن نحن نقول لهم בואינא לא עלינו.. هم يحاربون الله ورسوله والله لهم بالمرصاد ... חתיכת נעליים הם
من اللد - 11/07/2019
4
ولكم منشان الله اي دكانه بتبيع ببات يام اي دكانه من شأن الله ؟؟؟ والي خلق الأرض والسماء ازا بشم أو بعرف دكانه بتبيع شباشب لأخليها تبيع اراااااانب وتكسير المحل المخالفه ماليه وحرق المحل وبخلي يبيع رمل وسرار
مصروع يافا يافا - 11/07/2019
5
لزم شباب يافا يقوم زاي ما احنا بنعرفكم عندكم شهامه لزم ما نسكوت على هده الأيشي
بنت يافا - 11/07/2019
6
انا راح اصوت آلك بلانتخابات الجاي لانك جدععععع
غزاوي - 11/07/2019
7
مبين انه اليهودي اللي جاب الاحذيه اكتشف بعد مكبر انه ابوه مسلم فحب ينتقم كيف امه كانت مع مسلم مسكين مشعارف انه كتير منهم زيه
خميس - 11/07/2019
8
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم يارب الله يحيى شباب يافا والله بترفعو الرأس
لدوية - 11/07/2019

تعليقات Facebook