اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: الشرطة تحل لغز جريمة قتل السيدة انتصار العيسوي "53 عاماً" في الرملة

 
قال المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية في بيان لوسائل الاعلام "فك رموز جريمة مقتل انتصار العيسوي في شهر أيار في الرملة. قامت وحدة مركزية من الشرطة، في أعقاب تحقيق معقد ومركب، بفك رموز جريمة مقتل إنتصار العيسوي (53 عامًا) من الرملة في شهر أيار الماضي".
 
وأضاف البيان: "وفقًا للشكوك، أصيبت المرحومة انتصار العيسوي بالرصاص عندما كانت في فناء منزلها في شارع لخيش في مدينة الرملة، والذي نفذه وفق الشبهات أحد سكان الرملة البالغ من العمر 23 عامًا. أثناء الحادثة أصيب رجل آخر يبلغ من العمر 40 عامًا بجروح طفيفة والذي أصيب برصاصة في القسم السفلي من جسمه" بحسب البيان.
 
وتابع البيان: "وفقاً للشكوك، إثر نزاع وقع على خلفية جنائية بين المشتبه به وابن المرحومة العيسوي، وصل المشتبه يوم 25.5.2019، حوالي الساعة 21:30 بعد أن استقل دراجة كهربائية قرب منزل عائلة العيسوي. ومن ثم فتح المشتبه النار على المنزل مما أسفر عن إصابة المرحومة وجارهم من إطلاق النار، أما المشتبه لاذ الفرار من المكان راكبا على الدراجة. محققو وحدة مركزية في الشرطة قاموا بنشاط مسح وبحث وتفتيش لرصد المشتبه، حتى حددوا مكانه ليلقوا القبض عليه يوم 4.6.2019، بينما كان يختبئ في شقة في اللد" حسب ما جاء في البيان.
 
وأضاف المتحدث باسم الشرطة  "في اطار التحقيق، إكتشف محققو الوحدة أن المشتبه به قد غادر منزله مستقلاً دراجة كهربائية، متجها نحو شارع تل حاي في الرملة باتجاه مفترق تعفورا، ثم تقدم عبر منطقة حرشية بإتجاه منزل العائلة ليرتكب الجريمة ومن ثم لاذ بالفرار من المكان. تم تمديد فترة توقيف المشتبه من وقت لآخر، وفي يوم 14.7.2019، تم تقديم تصريح مدعٍ في قضيته حول نية النيابة تقديم لائحة اتهام ضده وطلب توقيفه حتى نهاية الإجراءات".
 
واختتم البيان: "منذ بداية العام، نجحت الشرطة بفك رموز 22 جريمة قتل حدثت في المجتمع العربي".
 
فيديو: الشرطة تحل لغز جريمة قتل السيدة انتصار العيسوي 53 عاماً في الرملة
فيديو: الشرطة تحل لغز جريمة قتل السيدة انتصار العيسوي 53 عاماً في الرملة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
‏أي لغز هذا من أول يوم كان معروف القاتل .... ‏الله يرحمها ويجعل مثواه الجنة
محمد - 17/07/2019
رد
2
ان اللغز كان واضحا من وقتها وليس هناك اي لغز
بنت الرمله - 16/07/2019
رد
3
الله يرحمها ويجعلها من اصحاب الجنه .. ممكن تكون راحت ضحيه الاجرام ولكن نرجع ونقول انه بيد الله كله وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوه الا بالله
يافا - 16/07/2019
رد
4
حسبنا..الله..ونعمه..الوكيل..الله..يرحمها..ويجعل ...مثواه..الجنه..يا..الله...البقاء..لله..تعال
مصطفى..ابو..عانم..الشيخ - 16/07/2019
رد
5
الله يرحمها
ابن الرمله - 16/07/2019
رد
6
فك اللغز وأي لغز وهل نحن في صدد الألغاز ؟! أين الأم التي أعطت كل ما تملك لأولادها وبيتها وزوجها وهل لديكم فك لهذا اللغز ؟! اللهم إرحمها واجعل روحها في جنتك
سالم سطل / أبو آدم - 16/07/2019
رد
7
حسبي الله ونعم الوكيل
يافا - 16/07/2019
رد

تعليقات Facebook