اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: تعرّف على المطبّع السعودي الذي طُرد من الأقصى

 
 
أبدى ناشط سعودي زار "إسرائيل" مساء الاثنين، عن حبه المولع بإسرائيل وبتعلم اللغة العبرية ومتابعة دروس لحاخامات يهود، زاعما أن حلم زيارة الإسرائيليين إلى السعودية سيصبح حقيقة قريبا.
 
وأكد السعودي محمد سعود، لإذاعة الجيش الإسرائيلي، أنه يتابع دروسا وعظية للحاخام أمنون يتسحاق، وأغاني للمطرب اليهودي موشيه حابوشا، وأغاني زوهار أرغوف ومرغليت تسنعاني وحافا ألبرشتاين.
 
وأضاف سعود الذي زار إسرائيل ضمن وفد عربي تطبيعي مساء امس، وطالب في السنة الثالثة بكلية القانون بجامعة الملك سعود بالرياض، أن "العديد من السعوديين يريدون زيارة إسرائيل، لأن الثقافة الإسرائيلية لم تغب عن المواطن السعودي، الشعب الإسرائيلي يشبهنا، وهم مثل عائلتي، أحب هذه الدولة، وكان حلمي دائما أن أزور القدس".
 
وتابع: "أحب إسرائيل والإسرائيليين لأنهم بسطاء مثلنا تماما، ولطيفون كذلك، أعرف كثيرا من الإسرائيليين، لأنهم مثل عائلتي، فأنا أريد السلام كما هم يريدونه".
 
يذكر أن الشبان المقدسيون طردوا مساء اليوم الشاب السعودي من المسجد الأقصى، ونعتوه بالمتصهين والمطبع مع الاحتلال.
 
وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر طرد الناشط السعودي محمد السعود، الأمر الذي دفع الناطق باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي بالتعليق عليه بالقول "حسبي الله ونعم الوكيل"، اللي استحوا ماتوا، في موقف اتخذه الجميع بشكل ساخر.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله ونعم الوكيل انت يا سعودي ليش اجيت عالقدس بيت مقدس اكبر حرام اتصلي في هذا المسجد ارجع على بلدك انت واللي معاك
فاطمه بنت يافا - 24/07/2019
رد
2
هذا الشتم والسب في المسجد الاقصى لا يجوز شرعا انما المساجد لذكر الله والصلاة والاخلاق والحياء والأدب نحن ايس في شارع هذا بيت بيوت الله رئيس المنافقين عبد الله ابن أبي بن سلول كان يصلي خلف النبي صلى الله عليه وسلم ومن نحن كي نهين الناس في بيوت الله نعم انا وكل فلسطين ضد التطبيع ولكن الشتم والسب والبصق في المسجد هذا غير مقبول ماذا تركنا اذاً للأوباش والبهائم موضوع الوطنيّة اتركوها خارج المساجد نعم هذا الخاائن يستحق اكثر من ذلك ولكن ليس في المسجد ينبغي احترام حرمة المسجد
ابو محمود - 23/07/2019
رد
3
ولله هذا قليل عله لزم يرجمو بلصنادل
محمد - 23/07/2019
رد
4
حسبي الله عليهم صارو لعبه في ايدين الامريكان واسراءيل بستاهلو يدفعو خاوا لترامب بفكرو ترامب راح يقدر يحميهم من الصحوه الاسلاميه بكره بيمنعو الفلسطينيين من اداة الحج والعمره حسبي ونعم الوكيل
لداوي - 23/07/2019
رد
5
هذا امو يهوديه الله يلعن كل سعوديين اللي زيو حسبي الله عليه وعلى الملك سلمان الله يخلصنا من اشكالهم
ابن اللد - 23/07/2019
رد
6
اكيد الشعب الإسرائيلي بشبهك انت كلب متلهم
يافويه - 23/07/2019
رد
7
هاد واحد ‏كلب ابن كلب لعنة الله عليك الله يلعن كل ال سعود
هاني عويس من ‏الرملة - 23/07/2019
رد
8
تفوووو على الملك تبعك يا خنزير يا هلس
صقر - 23/07/2019
رد
9
حسبي الله ونعم الوكيل اللي استحوا ماتوا فعلا
مواطن - 23/07/2019
رد
10
يستاهل هادا واحد كلب زباله
ح.ن - 23/07/2019
رد

تعليقات Facebook