اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: أنباء غير مؤكدة عنإمكانية إطلاق سراح الأسير الأمني حافظ القندس اليوم


تترقب الجماهير اليافية بشغف نبأ إطلاق سراح الأسير الأمني اليافي حافظ القندس والذي قضى في السجون الإسرائيلية أكثر من 27 عاماً، وسط أنباء غير مؤكدة عن إمكانية إطلاق سراحه اليوم  الإثنين 28-11-2011 إدارياً.

وقد توقعت جهات تُعنى بشؤون الأسرى في الداخل الفلسطيني عن إمكانية أن يتم اطلاق سراح السجين الأمني حافظ القندس في مارس من العام القادم، حيث كان مدير مؤسسة "يوسف الصديق لرعاية السجين" السيد فراس العمري قال ليافا 48 في وقت سابق أنه من غير المتوقع أن يتم الإفراج عن الأسير الأمني حافظ القندس خلال الشهر الجاري إدارياً، لأن إطلاق سراحه منوط بالإكتظاظ داخل السجون الإسرائيلية وبحجم سعتها، وأن السجون الإسرائيلية لم تقم بإطلاق سراح أي سجين أمني إدارياً في الفترة الحالية.

هذا وقد وردت معلومات من داخل سجن جلبوع تشير إلى أنه سيتم الإعلان رسمياً عن موعد إطلاق سراح الأسير القندس صباح هذا اليوم الإثنين، فإما أن يُطلق سراحه يوم غد الإثنين أو سينهي محكوميته بالكامل ويُطلق سراحه في شهر مارس القادم.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع أحد أفراد عائلة القندس قال "نرجح أنه سيتم إطلاق سراح الأسير حافظ القندس يوم غد الإثنين، وأن العائلة تنتظر هذه اللحظة بشغف كبير، حيث سيتم التأكد من هذه الأنباء عبر اتصال هاتفي من إدارة سجن جلبوع صباح  الإثنين، وإلا فإن قضية إطلاق سراحه ستكون مقتبل الشهر القادم".

ودعت الحركة الإسلامية في مدينة يافا وعلى لسان رئيسها الشيخ أحمد أبو عجوة الجماهير اليافية إلى ترقب إطلاق سراح الأسير اليافي الأمني حافظ القندس، بحيث ستقام مراسم احتفالية لاستقبال الأسير فور إطلاق سراحه.

يشار إلى أن الحركة الإسلامية في مدينة يافا وبالتعاون مع مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين واللجنة التي أُعلن عن تشيكلها سابقاً، جميعهاً تستعد لإقامة مراسم احتفالية مشتركة لاستقبال الأسير اليافاوي، حيث سيتم إقامة مهرجان احتفالي بهذه المناسبة وسيُعلن عن مكان وموعد إقامته لاحقاً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ابن يافا الاصيل حافظ قندس حمك الله امين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من الله بان يكون اطلق سراح الاخ حافظ في اقرب وقت كم اتمنى بان يكون في صحه جيدة واقول له المدلله على سلامتك يا خي العزيز من ام محمد الطيب
بنت فلسطين - 30/11/2011
رد

تعليقات Facebook