اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إدارة مصلحة السجون تقرر عدم الإفراج عن الأسير اليافي حافظ القندس إدارياً


علم مراسل موقع يافا 48 أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية لن تقوم اليوم الإثنين بإطلاق سراح الأسير اليافي الأمني حافظ القندس والذي قضى أكثر من 27 عاماً في السجون الإسرائيلية إدارياً، إلا أن عائلة قندس لديها آمالاً كبيرة بإطلاق سراح ابنها الأسير حافظ خلال الأيام القادمة إدارياً.

هذا وكانت أنباء غير مؤكدة تحدثت عن إمكانية إطلاق سراح الأسير اليافي حافظ القندس إدارياً اليوم الإثنين وذلك قبل انتهاء محكوميته بعدة أشهر، فيما تتحدث بعض الجهات عن إمكانية إطلاق سراحه خلال أسبوع إلى أسبوعين قادمين، وإلا فإنه سيقضي كامل محكوميته.

وفي حديث مع الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا قال "نشّد على أيدي أفراد عائلة قندس وخصوصاً الحاجة أم حافظ، ونقول لهم اصبروا واستعينوا بالله فقريباً سنحتفي وإياكم بإطلاق سراح الأسير ابن يافا البطل حافظ القندس".

وكان موقع يافا 48 قد أعلن في منتصف الشهر الجاري أنه من غير المتوقع أن يتم الإفراج عن الأسير اليافي حافظ القندس إدارياً، كما توقعت مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين ومديرها السيد فراس العمري في حديث سابق لموقع يافا 48 أن لا يتم إطلاق سراح الأسير اليافي حافظ القندس إدارياً، وأنه سيتم إطلاق سراحه بعد إنتهاء محكوميته، حيث عزى السيد فراس العمري السبب بأن الإفراج الإداري منوط بالإكتظاظ داخل السجون الإسرائيلية وبحجم سعتها، وأن السجون الإسرائيلية لم تقم بإطلاق سراح أي سجين أمني إدارياً في الفترة الحالية.

يشار إلى أن الحركة الإسلامية في مدينة يافا وبالتعاون مع مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين واللجنة التي أُعلن عن تشيكلها سابقاً، جميعهاً تستعد لإقامة مراسم احتفالية مشتركة لاستقبال الأسير اليافاوي، حيث سيتم إقامة مهرجان احتفالي بهذه المناسبة وسيُعلن عن مكان وموعد إقامته لاحقاً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook