اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: طلاب مدرسة أجيال الثانوية في زيارة لمستشفى "تل هشومير"

 


قام طلاب مدرسة أجيال الثانوية نهاية الأسبوع الماضي بزيارة تعليمية إلى مستشفى "تل هشومير" وذلك بهدف التعرف على الأقسام والتخصصات المختلفة في المستشفى.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة نشاطات وورشات عمل ومحاضرات تقوم بها إدارة المدرسة والمستشارة التربوية بهدف تعريف طلاب الثانوية وتحضيرهم للحياة الاكاديمية والعملية من خلال التعرف على المهن المطلوبة في سوق العمل والفرص المتوفرة لخريجي الثانويات.

وقد تخلل اليوم الدراسي برنامجاً غنياً وقيماً هدفه التعرف على الأقسام المختلفة في المستشفى، حيث تعرف الطلاب على مركز حماية الطفل الموجود في المستشفى واطلعوا على غرف العمليات وكيفية عمل الطاقم المهني فيها، كما وتعرفوا على قسم العلاج البدني "الفسيوترابيا"، وقسم الأشعة، بالإضافة إلى التعرف على كيفية عمل طاقم المطبخ في المستشفى.

وفي نهاية اليوم التقى الطلاب بطبيب عربي يعمل في مجال العظام، والذي حثّهم على العلم وعلى تحديد أهدافهم في الحياة من خلال حديثه عن طموحه وحلمه بأن يصبح طبيباً.

يشار إلى أن الزيارة والتي تمت بالتعاون مع جمعية يافا - عروس البحر قد لاقت استحسان الطلاب وحفزتهم على إكمال مسيرتهم التعليمية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
תיכון כל הכבוד אחלה בית ספר כיף לראות אותכם יא זהור יאפא אלוהים יברך אותכם ושתצליחי והלוואי שנראה אותכם בפסגת המדע והתכנולוגיה העולמית ... אמא של אחת מכם
יאפא - 29/11/2011
رد
2
פשוט עושים הכל למען התלמידים אין על התיכון הזה פשוט גאווה ליפו
תלמיד - 28/11/2011
رد

تعليقات Facebook