اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الدعوة للمشاركة في تظاهرة إحتجاجية ضد تفاقم أزمة السكن في المدينة غداً الثلاثاء

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/04/2/tdnew3%20(12).JPG


وصل موقع يافا 48 دعوة صادرة عن اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن "دارنا" تدعو من خلالها الجماهير اليافية إلى المشاركة في التظاهرة التي ستقام يوم غد الثلاثاء أمام مكاتب شركة حلاميش في شارع شديروت يروشلايم في تمام الساعة الرابعة عصراً، حيث تأتي هذه التظاهرة إحتجاجاً على تفاقم أزمة السكن والتزايد الباهظ لأسعار البيوت في البلاد عامة وفي مدينة يافا خاصة.

وهنا نص الدعوة كما وصلتنا:
دارنا- اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن  في يافا تدعو أهالي مدينة يافا للمشاركة في التظاهرة الاحتجاجية ضد شركة  حلاميش، بلدية تل أبيب ووزارة الإسكان وتشييع "الإسكان العام" وذلك غدا الثلاثاء 11/11/29 في تمام الساعة 16:00.مقابل مكاتب حلاميش في شديروت يروشلايم 45،يافا

وتأتي هذه التظاهرة  احتجاجا على تفاقم أزمة السكن والتزايد الباهظ لأسعار البيوت في البلاد عامة وفي مدينة يافا خاصة.

نلفت انتباه القارى أن شركة حلاميش تتبع لبلدية تل أبيب يافا  ولوزارة الإسكان ووظيفتها الوحيدة بحسب القانون هي توفير المسكن للمواطنين.

وترى اللجنة الشعبية أن هذه السياسة المبرمجة هي بمثابة مخطط سلطوي يستهدف القضاء على "الإسكان العام"  إضافة إلى أنها سياسة مدعومة وموجهة من قبل بلدية تل أبيب ووزارة الإسكان وعلى رأسيهما وزير الإسكان اريئيل اطياس ورئيس بلدية تل أبيب رون خولدائي". إلى هنا نص الدعوة.

وفي سياق متصل دعت اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في يافا الأهالي للمشاركة في اليوم الدراسي الخاص بموضوع "أزمة الأرض والمسكن في يافا" والذي سيقام في كلية الحقوق - جامعة تل أبيب، رمات ابيب، يوم الجمعة الموافق 2-12-2011 من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الثانية ظهراً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook