اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: تقرير حول تزايد عمليات اطلاق النار في مدينة اللد بالرغم من خطط الحكومة والشرطة

 
شهدت مدينة اللد الليلة الماضية العديد من عمليات اطلاق النار التي دوّت في أرجاء متفرّقة من المدينة، حيث افاد شهود عيان أنُه سُمع دوي اطلاق نار بشكل متقطّع على مدار الليلة، فيما لم ترد معلومات عن وقوع اصابات في الأرواح.
 
وبثّت القناة 11 تقريراً حول تزايد عمليات اطلاق النار في اللد خلال الفترة الأخيرة، وذلك بالرغم من خطة الحكومة والشرطة للجم حالة الفلتان وفوضى السلاح في المدينة، والتي أعلن عنها وزير الأمن الداخلي خلال زيارته للمدينة قبل عدة أيام، والتي جاءت في اعقاب اصابة رجل وسيدة بعيارات نارية في المدينة.
 
يشار إلى أن عدداً من المواطنين العرب في مدينة اللد اشتكوا من تصرّفات الشرطة واجراءاتها في ملاحقتهم عبر تحرير مخالفات، بدلاً من مكافحة المجرمين ووقف عمليات اطلاق النار.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هذا بدل ان نتحد معا ونقف جنبا لجنب ونحارب العنف..لاننا نمارس العنف ضد بعضنا نحن العرب..لاننا اعداء لانفسنا وابناء ديننا وجلدتنا..ثم نوجه اصبع الاتهام ضد الشرطة وأصحاب القرار ونتهم بالتقصير وعدم الاهتمام..جاهليتنا أصبحت أصعب من الجهل بذاته..واحسرتاه على أمة اضاعت اجمل قييم دينها وعداتها وتقاليدها..وأصبحت أمة بلا دين ولا ضمير..كل هما السيطرة ومن هو الاقوى..حسبي الله ونعم الوكيل
ابن الرملة - 01/08/2019
رد

تعليقات Facebook