اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد تعاظم حوادث اطلاق النار في اللد - دعوة لجان الإصلاح للتحرك العاجل قبل فوات الأوان

 
تعيش مدينة اللد في الآونة الأخيرة حالة من القلق المتزايد ازاء ما تشهده من تعاظم حوادث اطلاق النار بين العائلات المتخاصمة، حيث يُسمع أزيز الرصاص بين الفينة والأخرى في أحياء المدينة المتفرقة، الأمر الذي يبثّ الرعب والخوف في نفوس المواطنين الذين أصبحوا يعيشون في حالة رعب طوال اليوم وخاصة في ساعات الليل، حيث سُمع أزيز الرصاص يُدوي في سماء المدينة الليلة الماضية واستمر حتى ساعات الفجر، وعقبه مداهمات شرطية، وكأن إطلاق النار في اللد أصبح شيئاً اعتيادياً.
 
وقد صدرت العديد من الدعوات للجان الإصلاح في المدينة وخارجها الى ضرورة رأب الصدع بين العائلات المتخاصمة وتوحيد وجهات النظر، قبل وقوع الكارثة وقبل أن تُسفر هذه الحوادث عن خسائر في ارواح الأبرياء. 
 
ويرى بعض المراقبين في الشأن اللداوي أن حوادث اطلاق النار التي أسفرت مؤخراً عن اصابة سيدة عابرة سبيل وطفلة، هي إشارة تدق ناقوس الخطر لضرورة المسارعة في اصلاح ذات البين ورأب الصدع بين العائلات، والعمل على وجه السرعة للحيلولة دون أن تتوسع هذه الأحداث المؤسفة، وتطال الأبرياء من جديد. 
 
تجدر الاشارة إلى أن الشرطة باشرت الأسبوع الماضي بزيادة أعداد ضباطها وافرادها في شوارع وأحياء مدينة اللد، في محاولة للجم حالة الفلتان وعمليات اطلاق النار، وبالرغم من هذا الانتشار المكثّف لقوات الشرطة إلا أن عمليات إطلاق النار ما زالت تأخذ نسقاً تصاعدياً. 
بعد تعاظم حوادث اطلاق النار في اللد - دعوة لجان الإصلاح للتحرك العاجل قبل فوات الأوان
بعد تعاظم حوادث اطلاق النار في اللد - دعوة لجان الإصلاح للتحرك العاجل قبل فوات الأوان

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا خجلان من حالي بتعرف ليش ‏لأنني عربي عيب والله العظيم عيب ‏لا حول ولا قوة الا بالله
ماجد - 04/08/2019
رد
2
شعب فاسد خاب من كان جيشو عرب فش كرامه فش دين فش مخافة الله انتظرو الطامه الكبري وويل للعرب من شر قد اقترب
ضيعه ضايعه - 04/08/2019
رد
3
سبحان الله الشرطه الموجوده في اللد اكثر من الشعب اطلاق النار صار اكثر من الاول
ابن البلد - 03/08/2019
رد
4
صح النوم
لداوي - 03/08/2019
رد
5
صح النوم
لداوي - 03/08/2019
رد
6
يا اهل اللد الرملة عليكم اولا العودة إلى الله الرحمن الرحيم وان تجعلو مخافة الله بين اعينكم لانكم جميعا محاسبون..وسوف تقفون يوما امام العزيز الجبار ..يوم لا ينفع فيه لا مال ولا بنون..ولا عشيرة ولا سلاح..فاتقو الله في انفسكم واهليكم وفي من حولكم..فإن ما يجري والله عيب وعار علينا جميعا...حاسبو انفسكم قبل أن تحاسبو والله على ما اقول شهيد..
ابن الرملة - 03/08/2019
رد

تعليقات Facebook