اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: ضبط أسلحة وسموم خلال مداهمات للشرطة في مدينة اللد

 
 
عمم الناطق بلسان الشرطة بياناً على وسائل الاعلام، جاء فيه " في اطار نشاط الوحدة الخاصة محددة الاهداف للنشاط الميداني التي تعمل في هذه الاونة في مدينة اللد بامر من قائد لواء المركز، تقوم الشرطة بانشطة تفتيش لرصد وضبط المخدرات والأسلحة غير القانونية.
 
وخلال تفتيش قام بها شرطيون سريون هذا الأسبوع بالتعاون مع قوة خاصة من حرس الحدود، تم ضبط مواد مشتبه كمخدرات خطرة من نوع الهيروين  مقسمة إلى عشرات الرزم (على ما يبدو بهدف نشرها) داخل منزل في أحد أحياء المدينة، هذا وتم ضبط أسلحة غير قانونية في المنزل نفسه : مسدس امشاط ذخيرة وذخيرة.
 
وتم خلال مداهمة الشرطة احالة بعض المشتبهين للاستجواب والتحقيق في محطة الشرطة، حيث مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون تمديد توقيف أحد المشتبهين البالغ من العمر 20 عامًا من اللد لمدة 6 أيام اضافية على ذمة التحقيق.
 
وفي انشطة تفتيش أخرى اجرتها الشرطة هذا الأسبوع في احياء مختلفة في أنحاء المدينة ، تم ضبط بندقية وذخيرة وقنابل صوتية وهي مخبأة.
 
ستواصل شرطة إسرائيل عملها بحزم واصرار بهدف الحد من ظواهر الجريمة بشكل عام في المجتمع العربي وفي منطقة المركز على وجه الخصوص.
 فيديو: ضبط أسلحة وسموم خلال مداهمات للشرطة في مدينة اللد
 فيديو: ضبط أسلحة وسموم خلال مداهمات للشرطة في مدينة اللد
 فيديو: ضبط أسلحة وسموم خلال مداهمات للشرطة في مدينة اللد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يهدي كل شباب العرب ويصلح حالهم وينصر الشباب اللدادوه والرملويه واليافاويه على اعداءهم الي بيهدو بيوتهم وبيطردوهم منهم وفهمكم كفايه. هاي امنيتي بيوم عرفه
فاطمه - 09/08/2019
رد
2
كل الاحترام للشرطه استمرو بس هيك بتربو العرب
من القراء - 08/08/2019
رد
3
الله واكبر حياتكم حرام بحرام اتقو الله وين ابوه يقولو حرام يابني عيب بتلقي كمان حاجج ابوه
ايمن - 08/08/2019
رد
4
خليهم ينظفو السلاح والسموم بكفي خربتو المجتمع عشان تعبو جيوبكم وتركبو BMW ومرسيدس بكفي مووتو الناس مشبعتوش الله يهدينا ويهديكم. وكل وانتم اقرب الى الله
علي - 08/08/2019
رد

تعليقات Facebook