اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: دعوة أهالي اللد لإقامة صلاة العيد الموحدّة في ساحة المسجد العمري الكبير

 
تدعوكم اللجنة الشعبية في مدينة اللد ، لأداء صلاة العيد موحدة لمساجد اللد ، وذلك صباح يوم الاحد الموافق 11.8.2019 الاول من ايام عيد الاضحى المبارك ، وذلك في ساحة المسجد العمري الكبير في مدينة اللد.
 
ودعا الشيخ عدلي الكردي الأهالي في مدينة اللد الى اقامة صلاة العيد في ساحة المسجد العمري الكبير وذلك يوم الاحد المقبل في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة صباحاً. 
 
وجاء في بيان صادر عن اللجنة الشعبية في اللد سابقاً "اتباعاً منا واحياءً لسنة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ، ندعو كافة المسلمين من اهل بلدتنا رجالاً ونساءً شيباً وشبانا ، صغاراً وكباراً، الى أداء صلاة عيد الاضحى المبارك ، في المصلى الذي سيقام في ساحة المسجد العمري الكبير في اللد ( موقف السيارات ) ، وذلك في تمام الساعة السادسة والثلث (06:20 ) صباح يوم العيد ، العاشر من شهر ذي الحجة 1440 هجري اول ايام عيد الاضحى المبارك ، الموافق يوم الأحد 11.8.2019 وسيكون خطيب العيد الشيخ عادل الفار ( ابو زكريا)".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحركه الاسلاميه بدها تتحكم باهل البلد . كل هالحركات لمصلحه لا غير.
فاعل خير - 08/08/2019
رد
2
قبل التوحد بالصلاة لازم اهل اللد يبطلوا نفاق وغدر وخداع ويبطلوا يسفقوا للباطل ويحطوا النذل يحل مشاكلهم ويعملولوا قيمه وسيمه حسبنا الله ونعم والوكيل باهل البلد المنافقين
وكلت امري الى الله - 08/08/2019
رد
3
بنت من الرمله
كل عام وانتو بخير ينعاد علينا وعليكم عيد حلو انشالله وهداة البال - 08/08/2019
رد
4
من الرمله
انشالله يكون عيد مبارك عالنا وعليكم انشالله كل عام وانتو بخير وبالف صحه وسلامه يارب وينعاد عليكم عيد حلو انشالله كل عام وانتو بخير - 08/08/2019
رد

تعليقات Facebook