اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد أحداث العنف الأخيرة - وزير الأمن الداخلي وكبار قيادات الشرطة في مدينة الرملة

زار صباح اليوم السبت وزير الأمن الداخلي غلعاد إردان مدينة الرملة برفقة عدد من قيادات الشرطة من لواء المركز، وذلك في أعقاب الأحداث الدامية التي شهدتها المدينة في الأيام الماضية، وتحديداً حي الجواريش. 
 
وكان في استقبالهم رئيس بلديّة الرملة ميخائيل فيدال، حيث أطلعهم على أخر التطورات الراهنة في المدينة، والإجراءات المتّخذة من قبل الشرطة وقوّات الأمن للسيطرة على الأوضاع وفرض الأمن وملاحقة المتسبّبين بأحداث إطلاق النار.
 
هذا وقد صادرت الشرطة ضمن حملتها الأمنيّة، وبعد 24 ساعة من تواجدها المكثّف في الحي أموالاً وأسلحة، بالإضافة لعثورها على 6 عبوّات ناسفة.
 
يذكر أن الشرطة قد أقامت غرفة عمليات على مدخل حي الجواريش في مدينة الرملة، ودفعت بقوات كبيرة من الشرطة معززة بوحدات خاصّة، وباشرت بحملة من المداهمات والتفتيش وملاحقة العديد من المشتبهين، بالاضافة لدوريات تجوب الشوارع، وذلك في أعقاب أحداث العنف التي شهدها الحي مؤخراً.
 
ويسود حي الجواريش في الرملة هدوءاً حذراً، وحالة من الترقب والخوف من عودة عمليّات العنف وإطلاق النار، وأن تكون الأحداث الاخيرة شرارة تؤدي لحالة كبيرة من العنف والفوضى تعيد للأذهان سنوات التسعينيّات الدامية.
 
الجدير بالذكر أيضاً أن هناك مساعي حثيثة شعبية وجماهيرية لرأب الصدع بين العائلات المتخاصمة والحيلولة دون استمرار جرائم القتل والعنف، والتي راح ضحيّتها خلال الأيام القليلة الماضية، الشاب محمد المغربي ومعتز الشمالي وابن عمه سعيد الشمالي. 
 
هذا وستكون الساعات القليلة القادمة حاسمة على مصير حي الجواريش، حيث تتطلّع القلوب والأفئدة إلى أن يسود الأمن والأمان على أهالي الحي، وألا يرى أحدٌ مكروهاً، وأن ينجح رجال الاصلاح في مساعيهم، ويوفّقهم الله لإصلاح ذات البين وإعادة الأمور إلى نصابها.
بعد أحداث العنف الأخيرة - وزير الأمن الداخلي وكبار قيادات الشرطة في مدينة الرملة
بعد أحداث العنف الأخيرة - وزير الأمن الداخلي وكبار قيادات الشرطة في مدينة الرملة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هادول اللي بحكو على اللي لحكو عانتخابات شو دخل الكراسي يعني اذا ما كان واحد عربي منا وفينا راح يكون واحد اعطل منه ؟؟؟ عندنا مشكلة مع الحكومة السبب الرئيسي بمشاكلنا اليومية وعندنا فرصة لتغييرها ليش ما نروح 10 دقايق ونحط ورقة ببلاش ندعم فيها ابن البلد ؟؟؟ شكرا لموقع يافا 48 على هاي المنصة للتعبير عن رأينا بأدب وحرية
ابن البلد - 19/08/2019
2
هاده ال هممكم الانتخبات أحله اعلان ولكم استحو عحالكم يعني اش بتقدرو تسو ويلا بتستغلو ال بصير عشان ترفعو طيازكم علكراسي استحو وضبو حالكم
من يافا - 19/08/2019
3
من المستفيد من خلف هذه الجرائم ؟؟؟ لا القاتل ولا المقتول . علينا المشاركة بالانتخابات لان كل ورقة " و ض ع م " توضع بالصندوق كأنها رصاصة في قلوبهم . لا بد من زيادة النواب العرب بالكنيست لمحاسبة هؤلاء المجرمين .
مجهول - 18/08/2019
4
لست ادري هل نحن رخاص لهالدرجة ام دمنا فقط . وكيف تكون لنا دماء ونحن بلا حياء . يأتي الينا قتلة اطفالنا فنرحب بهم ونشكي لهم همومنا كأنهم ملائكة الرحمة وأتت لحراستنا . المثل بقول " ما بك جلدك الا طفرك " والفرصة أتت لعندنا . يجب على كل عربي عنده ضمير التصويت للقائمة المشتركة يوم الانتخابات وتغيير الحكومة,
حاج وطني - 18/08/2019
5
الشهر الجاي في انتخابات للكنيست . اولا ممنوع التصويت للاحزاب الصهيونية ولا معاراخ ولا فطايس غير . كلهم صهاينة وجرمين وعارفين منيح انه باللحظة اللي راح نصحا فيها راح نتوحد وندعس عليهم زي ما خربشونا . التاريخ بعيد نفسه يا ناس وهاي المعلومة مش مني . سامي ابو شحادة ابن المحطة باللد وتعلم بالرمة وساكن بيافا موجود بمحل ريالي مع الطيبي والباقيين. احنا لازم كلنا نروح ننتخبه عشان يبهدل هادول قدام العالم .
"و ض ع م " - 18/08/2019
6
اصحو على حالكم. يا شيوخ القران الكريم .ثولوث بحكي على اليهود .دماروكم خطاطولكم ابتحكؤلي رايس البلديه البوليس هك بدو المجتمع يديع واين الوطنيه
ابناء السبيل......... - 18/08/2019
7
الله يرحم جميع قتلانا وموتانا ويدخلهم فسيح جناته .احتلال العقول اخطر من احتلال الارض .وهؤلاء المجرمين القتلة يملأون عقولنا بتفاهات مادية ويوهمومنا بان المصاري كل شيء بالدنيا ومصلحتنا بجمع اكبر عدد منها واي شيء اخر يعتبر ثانوي بالذات السياسة . اخواني نحن امام معركة انتخابية هامة ومصيرية ولدينا مرشح من منطقة المركز د. علوم سياسية وعضو مجلس بلدية تل ابيب ويافا سابق اسمه سامي ابو شحادة مرشح بالقائمة المشتركة ( قائمة كل الاحزاب العربية ) . واجب علينا دعمه للوصول الى البرلمان لوضع حد لهؤلاء الارهابيين داعمي الجرائم في مجتمعنا . ليس هنالك اي سلاح في بيوتنا لم يأتي عن طريقهم ولا جريمة تحصل دون اذنهم ومباركتهم . هنالك عدة جرائم حصلت امام اعينهم ولم يمسك المجرم .هم المسؤولون ولدينا فرصة جدية لمحاسبتهم 17/9/2019 بصناديق الاقتراع .
سمية - 18/08/2019
8
الشرطه والشخصيات. جت مشان تحمي القتله والزعران والعاقل يفهم ولاقيقم بخير
بدووى - 18/08/2019
9
سماههم في وجوههم . ما اجمل الاصفار عندما ترى في البنوك وما ابشعهم لوحدهم . الله يرحم قتلانا جميعا اللي بالصح واللي بالغلط .اللي قتل على يد هؤلاء القتلة او على ايدي عملائهم الرخاص .لا بد على الطبيب تشخيص المرض لمعرفة علاجه وهؤلاء هم المرض بذاته وليس من يضغط على الزناد .
خليل - 18/08/2019
10
الله يعطيهم العافية بجننوا بالصور . زبالة العالم التي رمرمت من جميع بقاع الارض تقريبا يقتلوننا يوميا بايديهم مباشرة او على ايدي عملائهم . تركوا شغلهم وتفرغوا ليشمتوا بنا على الهواء ثم يعودون ادراجهم لاستكمال ما بداوه . كيف نتوقع من قتلة اطفالنا ,مغتصبي اراضينا , مهجري اهالينا ونصابين العالم بحمايتنا؟
يافا - 18/08/2019
11
والله انتو وطنين. ما شاء الله عليكم .مجتمع ضايع لا بهمكم اقصى والا وطن لا دين ولا ديان
ابناء السبيل ..... - 17/08/2019
12
الله يهدي قلوب المتخاصمين الى ما فيه الخير والفلاح وان يرسل اليهم من يصلح بينهم ..فقط قولو يا رب ..فإن الله على كل شيء قدير
ابن الرملة - 17/08/2019
13
الله يهدي النفوس ويصلح الحال يا رب
الرمله - 17/08/2019
14
الله علا الضالم وهم عارفين حالهم اولاد الكلب
ابو غانم - 17/08/2019
15
الشرطه بسكوتها وعدم اعتقالها للقتله تكون بذلك شريك غير مباشر للقتل والعنف كلها افلام ومسرحيات بعد ما تقع الفاس بالراس بييجو بمسرحياتهم الكاذبه سؤال بسيط للشرطه هل اعتقلتم احد من القتله ؟ اذا الجواب نعم فمسألة وقت وتطلقون سراحهم لكي يستمرو فى طغيانهم
امير - 17/08/2019
16
الصلح خير والله يهدي النفوس والطرفين خسروا فبالله عليكم كفى حرب وانتقام خلي الجرح في القلب والله كفيل بالباقي ومن يتوكل على الله فهو حسبه
بنت البلد - 17/08/2019
17
انشالله خير يا رب العالمين اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين الله يصلح كل العرب كل الشباب في عرب 48
محمد - 17/08/2019
18
يا رب يا رب تحمي الرمله وتحمي شبابها ورجالها ونساءها وأطفالها اللهم امين وترجع البسمة لقلوب الناس الطيبة وكل واحد يحاسب حاله ويرجع إلى الله الذي خلقنا ويحط مخافه ربنا بين عينيك. وانشالله نسمع بس أشياء تفرح القلب. قولو امين
ام علي - 17/08/2019
19
بعد اش
صوفي - 17/08/2019
20
ههه اصلاح ايش ان شاء الله حرب ودمار قريب
شمالي - 17/08/2019
21
الله..يخلف..على..السيد..ميخال..بيدل..لازم..يعملو..حل..المشكله.. على..البلد..لازم..يعملو..شرطه..في..حي..الجواريش......حي..الموعاتيم..عشان..ما..سير..مشاكل..يخلف..على.....الشرطه..الاسراليه..
مصطفى..ابو..عانم..الشيخ - 17/08/2019
22
الله يجيب الي فيه الخير بس يعتبرووتكون اخر مره وبلاش عربده علي الناس اتقو الله اليوم اقوياء وعدا ضعفاء بكون زعيم ورئيس ويصبح خلف القضبان كل نعجه
بدوي - 17/08/2019
23
وزير الأمن الداخلي!!!!وكبار قادة الشرطة كفاكم تمثيل علينا أنتم أصلا المستفيد الأول من ما يجري... لو كنتم صادقين لكنتم قبضتم على القتلة خلال ساعات كما يحدث في الضفة... عندما يقتل مستوطن خلال ساعات تصلون إلى من قام بالعملية... أما عندما يقتل شبابنا فتظهرون علينا في كل مرة بمسرحية جديدة ويمر أسبوع وتعود الأمور إلى ما كانت عليه.. كفاكم كذب لم نعد نصدقكم.. أنتم لن تتحركوا بجدية لأن الأمر لآ يعنيكم بل بالعكس هذا يخدم مخططاتكم القذرة .. أنتم ستتحركون في حال تم المس بمواطن يهودي فقط حينها سيتم القبض على الجاني خلال ساعات.. هل دمائنا رخيصة لهذه الدرجة... نحن لآ ننتظر منكم حماية لأنكم شريك بل المحرك الرئيسي لما يحدث.. نحن توكلنا على الله ولا يسعنا إلا أن نقول حسبنا اللة ونعم الوكيل نؤمن بأنه لن يصيبنا إلا ما كتب الله  (50) قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ (51 صدق الله العظيم
صريح - 17/08/2019

تعليقات Facebook