اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد| نقطة ضوء: جمعية يافا .. مشروع للخير تعمّره السواعد الشبابية

 
ينشر موقع يافا 48 حلقة جديدة ضمن سلسلته "نقطة ضوء" والتي من خلالها نُسلط الضوء على عدد من قضايا وملفات المدينة الهامة، وخلال الحلقة الـ25 من السلسلة والتي جاءت بعنوان "جمعية يافا .. مشروع للخير تعمّره السواعد الشبابية"، نُسلط الضوء على مشروع احياء سنة الأضاحي الذي تنظمه جمعية يافا للاغاثة الانسانية الذراع الاجتماعي للهيئة الاسلامية المنتخبة سنوياً، ويعتبر واحداً من أضخم المشاريع في مدينة يافا والمدن المجاورة.
 
وخلال هذا العام ذبحت جمعية يافا 32 عجلاً ووزعت لحومها على أكثر من 1500 عائلة في عيد الأضحى المبارك، حيث حقق المشروع هذا العام قفزة نوعية من حيث عدد العجول التي تم ذبحها مقارنة بالسنوات الماضية.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تبارك الله في هيك رجال ما شاء الله الله يعطيكم ألف عافية أنتم دمتم فخر الأهل يافا .يافا تفتخر فيكم يا شباب ورجال الفخر الله يعطيكم ألف الف عافية
الحاج وليد عبد الفتاح مشهراوي - 19/08/2019
2
جزكوم الله خير نشكوروكم الله يزيد ويبارك لى اخونونه الزي كامو بهزه ال مشروع
اسماعيل زين العابدين - 19/08/2019
3
بارك الله فيكم كفيتو وفيتو يا جماعه
جي جي - 18/08/2019
4
فعلا نقطة ضوء الله يعطيكو الف عافية ز لكن امامنا كمان نقطة ضوء مش اقل اهمية وهي انتخاب اين بلدنا سامي ابو شحادة للكنيست . هنالك قفزة نوعية من حيق عدد المشاركين بانتخابات البلدية لقائمة يافا ونجحنا بادخال عضو بلدية وهاي المرة ان شاء الله بدنا همتكم لادخال عضو كنيست ويافا قدها .
ابن يافا - 18/08/2019

تعليقات Facebook