اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فوز طلاب الصفوف الحادية عشرة في المدرسة الثانوية الشاملة في بطولة دوري كرة القدم

 

 

نظمت المدرسة الثانوية الشاملة- يافا بإشراف مركز التربية الرياضية الأستاذ عثمان سكسك فعاليات ونشاطات دوري كرة القدم في المرحلة الثانوية منذ بداية الفصل الأول، وقد جرت المباريات بين طلاب الصفوف العاشرة والحادية عشرة والثانية عشرة خلال الاستراحات بحضور طلاب المدرسة وطاقم المعلمين والإدارة.  

 

وبعد الانتهاء من التصفيات جرت يوم الخميس المباراة النهائية على كأس بطولة المدرسة في المرحلة الثانوية، وذلك بين طلاب الصفوف الحادية عشرة والثانية عشرة والتي أسفرت عن فوز طبقة الصفوف الحادية عشرة بنتيجة 3-4 وذلك بالركلات الترجيحيّة، وسط  حماس ونداءات تشجيع طلاب المدرسة لزملائهم اللاعبين.   

 

وقد أعرب الأستاذ عثمان سكسك مركز التربية الرياضية عن إعجابه بأداء جميع الطلاب في كل الصفوف التي شاركت في مباريات الدوري مؤكدا على أهمية هذه النشاطات الرياضية، كما أضاف أن  المدرسة ستنظم منذ بداية الفصل الثاني دوري "كرة اليد" للبنات في الصفوف السابعة والثامنة ، ودوري كرة القدم للبنين في المرحلة الإعدادية.

 

هذا وأشار الأستاذ أشرف برانسي مدير المرحلة الثانوية إلى الروح الرياضية العالية التي تحلى بها الطلاب خلال المباريات، كما أكد على أهمية هذه المباريات في توطيد العلاقة بين جميع  الطلاب في كل الطبقات.  

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יייי חביביי עימאד !!
?? - 02/12/2011
رد

تعليقات Facebook