اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

كفرقرع: مقتل يوسف عربيد "47 عاما" اثر اصابته بعيارات نارية

 
قالت مصادر طبية أن يوسف احمد سعيد (عربيد) "47 عاما" لقي مصرعه مساء الثلاثاء، بعد تعرضه لإطلاق نار في بلدة كفرقرع، من قبل مجهولين وأصيب بجراح بالغة الخطورة حيث تم نقله الى المستشفى وهناك اقر وفاته متأثرا بجراحه.
 
وبدورها، هرعت قوات الشرطة إلى مكان الحادثة، للبحث عن الجناة، والتحقيق في ملابسات الحادثه.وعلم ان ملثما قام باقتحام محل تجاري واطلاق النار على احد الزبائن والفرار من المكان.
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: تلقى مركز الشرطة 100 بلاغا عن حادث إطلاق نار في كفر قرع ، مما اسفر عن إصابة أحد سكان المدينة في الأربعينيات من عمره. وفقا لمصادر طبية أحيل من المكان الى مشفى هيليل يفيه الطبي في الخضيرة المصاب وهو في حالة حرجة. فور تلقي البلاغ سارعت قوات من الشرطة الى المكان وشرعت بعمليات مسح وتفتيش لرصد مرتكبي الجريمة ، إلى جانب ذلك شرع المحققون بجمع البينات والأدلة من مسرح الجريمة. على ما يبدو الخلفية لوقوع الحادث جنائية. في وقت لاحق للأسف الشديد  تلقت الشرطة بلاغ من المستشفى عن وفاة المصاب متأثراً بجراحه. التحقيق مستمر".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول الله . بعدين مع هذه الجراءم بعدين . الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة . انا لله وانا اليه راجعون . الله يصبر اهله ويكون بالعون .
ام احمد جاروشة يافا - 21/08/2019
رد

تعليقات Facebook