اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجيش الإسرائيلي: ‘إحباط هجوم إيراني بالطائرات المُسيّرة ضد أهداف إسرائيلية‘

 
أفادت وسائل الإعلام السورية الرسمية، مساء يوم السبت، بسماع دوي انفجارات في سماء العاصمة دمشق، وذكرت أن الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معادية.
 
ولم تتحدث التقارير الإعلامية بعد عن مصدر الانفجارات، مكتفية بالقول إن المضادات الأرضية "تتصدى لأهداف معادية" دون ذكر هويتها.
 
وأشارت وكالة "سانا" وقناة "الإخبارية" إلى أن "العدوان مستمر إلى الآن" والدفاعات الجوية "تسقط معظم" الأهداف المعادية في المنطقة الجنوبية.
 
من جانبه ، افاد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان له :" أغارت مقاتلات الجيش الإسرائيلي على عدد من الأهداف الإرهابية في قرية عقربا جنوب شرق دمشق. لقد جاءت الغارة ضد نشطاء فيلق القدس الإيراني وميليشيات شيعية حرصت في الايام الاخيرة على تنفيذ عملية إرهابية ضد أهداف إسرائيلية انطلاقًا من الأراضي السورية" .
 
وأضاف :" ‏الحديث عن عملية كان مخططًا فيها لاطلاق عدد من الطائرات المُسيّرة المسلحة ضد أهداف إسرائيلية. يبقى الجيش الاسرائيلي في حالة جاهزية كبيرة لمواصلة الجهود الدفاعية والعمل وفق الحاجة ضد نوايا لتنفيذ اعتداءات ضد دولة إسرائيل ويحمل إيران والنظام السوري المسؤولية المباشرة عن محاولة تنفيذ العملية التي تم إحباطها" .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook