اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: حل لغز مقتل محمود مغربي "48 عاماً" من الرملة

 
قالت الشرطة في بيان لها صباح اليوم الاثنين عممته على وسائل الاعلام، ان الوحدة المركزية تمكنت من حلّ لغز وملابسات مقتل محمود مغربي البالغ من العمر 48 عاماً، من مدينة الرملة. 
 
وحسب الشرطة فإنها نجحت بعد 20 دقيقة من وقوع الجريمة بالقاء القبض على مشتبهين من جلجولية "17 عاماً" و(20 عاماً).
 
 
 
وجاء في بيان الشرطة: في يوم 06.08.2019 قرابة الساعة 2:50، تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ عن سماع دوي إطلاق نار في حي الجواريش في مدينة الرملة، سارعت دورية شرطة إلى مكان الحادث، وعثرت على الضحية وهو متوفي داخل سيارته وعليه علامات إصابات بعيارات نارية. مع تلقي البلاغ، قامت الشرطة بمطاردة الجناة وال سيارة المشتبهة، وعليه قامت الشرطة بنشر حواجز تفتيش في جميع أنحاء لواء المركز الى جانب إستخدام تكنولوجيا متقدمة.  خلال النشاط تم توجيه دوريات شرطية من منطقة روش هاعين الى تقاطع كواح نحو الشمال اثر معلومات وردت وفقها إشارت إلى أن سيارة المشتبهين كانت في المنطقة، كما وقام شرطي المتواجد في مفترق كواح بالسفر على الطريق 444 بإتجاه معاكس لحركة المرور لرصد السيارة المشتبهة. في وقت لاحق خرج الشرطي من السيارة وأشهر مسدسه بالهواء وبدأ بفحص المركبات التي توقفت في الإزدحام المروري الذي أنشأته الشرطة، بينما كان يقوم بالمسح، شدت ملاحظته سيارة التي تطابقت مع مواصفات السيارة المشبوهة. على الفور قام الشرطي باستدعاء قوات معززة من الشرطة واستعد لإلقاء القبض على المشتبهين. في الوقت نفسه عندما إنتبه سائق السيارة المشتبه لوجود الشرطي حاول المشتبه الهرب، حيث قاد سيارته للخلف حتى إصطدم بسيارة توقفت من خلفه. سائق السيارة المشتبه لاذ بالفرار من المكان عدوًا على الأقدام إتجاه غابة قريبة، فقامت الشرطة بتوقيف المشتبهين الأخرين اللذين كانا في السيارة وبحوزتها سلاح أوتوماتيكي من طراز M-16 ومشطين من الذخيرة. أثناء التفتيش داخل السيارة، تم ضبط قفازات من القماش وقفازات مطاطية وأغطية للوجه".
 
وتابع البيان: "ومع توقيف المشتبهين أحيلا الى التحقيق بضلوعهما بإرتكاب جريمة القتل، وتم تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات مرة تلو الأخرى، من مواد البينات تبين أنّه- على ما يبدو- أن جريمة القتل وقعت على خلفية جنائية. هذا، ومع الإنتهاء من التحقيق وبناء قاعدة أدلة وقرائن ضد المشتبهين ستقدم اليوم النيابة العامة لواء المركز لائحة إتهام وطلب تمديد اعتقال حتى نهاية الإجراءات القانونية ضد كل منهما" بحسب البيان.
 
يشار الى ان جريمة القتل وقعت مطلع الشهر الماضي وتحديداً يوم 6.8.2019، حيث عُثر على الضحية مقتولاً داخل مركبته في الرملة اثر تعرضه لاطلاق نار، وهذه هي الجريمة الـ30 التي تفك الشرطة ملابساتها في المجتمع العربي منذ مطلع العام. 
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبنا الله ونعم الوكيل علببهم مجرمين هدول فيش رحمه بقلوبهم ,زي محمود المرحوم ما في بكل اسرائل رحمة الله عليك يا أسد الأسود
نهيل حسن - 28/09/2019
2
الله يرحمك ياحمودة خصارة علا شب زيك غالي علي وللة انكتلت ضلم الله يسهل عليك ومثواك الجنة يارب
اشرف بيارت شنير اللد - 23/09/2019
3
الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه يا ابو العبد ليش مهو معروف من يومها بدري
جاروشي - 23/09/2019
4
انفتحتة ابواب جهنم علة جلجوليه وعلاة المشتفيم تبعينهوم فلحين خون
شنير - 23/09/2019
5
اهل جلجوليا مجرمين خافو الله كل كلب بيجي يومو
خالد خلود - 23/09/2019
6
حسبي الله عليهم الي بقتلو ربنا ينتقم من كل قاتل
رينا - 23/09/2019
7
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يا الله يا الله يا رب يا كريم يا رحيم الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يا الله
مصطفى ابو غانم الشيخ الرمله - 23/09/2019
8
‏الله يرحم روحك ‏يا صديقي الغالي
هاني عويس - 23/09/2019
9
‏الله لا يبارك فيكم ليش ليش ليش لعنة الله عليكم لا يوم الدين ‏الله يرحم روحك ‏يا محمود عبد الحليم
محمد من ‏الرملة - 23/09/2019

تعليقات Facebook