اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: تقرير خاص - دعم الاقتصاد المحلي بيافا ضرورة الساعة

 
أعّد موقع يافا 48 تقريراً خاصاً حول الاقتصاد المحلي في مدينة يافا، حيث زار مراسلنا عدداً من المحلات التجارية في المدينة والتقى مع عدد من أصحاب المحلات التجارية في مدينة يافا، من بينهم السيد عوض حاج من حلويات الحاج بيك، الذي قال "من المهم أن نساعد بعضنا البعض وندعم بعضنا، فنحن هنا نحو 15 ألف يافاوي علينا ان ندعم ونساند بعضنا، بدلاً من التوّجه للخارج للبحث عن المشتريات، فكل ما يريده الشخص يتوفّر في المنطقة، ولمصحلتنا ومصلحة أبنائنا علينا أن ندعم ونساند بعضاً البعض".
 
وبدوره قال السيد أحمد غلوش من مطعم كلماري "هناك الكثير من المحلات التجارية في يافا للشباب وهي في أول طريقها، وواجب علينا أن ندعم بعضنا ونساعد الشباب للنهوض بالمجتمع ودعم الاقتصاد المحلي".
 
وقال السيد رامي عبده من دراجات رامي "نحن نسعى لدعم ومساعدة أهل المدينة عبر تخفيض الاسعار واطلاق الحملات للتخفيف على الأهالي".
 
السيد محمد بلبيسي من عطارة زعتر في شارع شديروت يروشلايم قال "بسبب ارتفاع مستوى المعيشة، نسعى للتخفيف عن الأهالي في المصاريف عبر اطلاق حملات تحطيم الاسعار، ولجذب الزبائن بسبب اغلاق الشارع".
 
وقال الحاج ابو صهيب "نحن في يافا نعيش اوضاع اقتصادية صعبة، وبالتالي لا بد أن يكون لدينا أساليب لدعم بعضنا البعض، ومن ضمنها ان يقوم التجار ان يخففوا الأسعار على الأهالي وعدم رفعها، وخاصة في المواسم".
 
السيد محمد واكد من م.م للاتصالات في شارع شديروت يروشلام قال "الجميع يعرف الوضع في شارع شديروت يروشلايم بسبب اغلاقه، وبالتالي نحاول قدر المستطاع التخفيف على الزبائن، ونطلب من الجميع دعم شباب المدينة ودعم الاقتصاد المحلي، ففي النهاية تعود المنفعة على أهل المدينة وأولادنا".
 
ومن جانبه قال رجل الأعمال حسن ابو شحادة "من الواجب على أهل المدينة دعم بعضهم البعض، عبر الشراء من المحلات التجارية المنتشرة في المدينة، فدعم تلك المحلات يُساهم في نجاح اقتصاد المدينة ومساعدة أهلها".
 
 
 
 شاهد: تقرير خاص - دعم الاقتصاد المحلي بيافا ضرورة الساعة
 شاهد: تقرير خاص - دعم الاقتصاد المحلي بيافا ضرورة الساعة
 شاهد: تقرير خاص - دعم الاقتصاد المحلي بيافا ضرورة الساعة
 شاهد: تقرير خاص - دعم الاقتصاد المحلي بيافا ضرورة الساعة
 شاهد: تقرير خاص - دعم الاقتصاد المحلي بيافا ضرورة الساعة
 شاهد: تقرير خاص - دعم الاقتصاد المحلي بيافا ضرورة الساعة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اولا اريد ان انوه على أن أصحاب المحلات الي بدها ندعمها اولا تدعم هي اولاد البلد وتشغلهم بدل من العمال من الضفة ويعطوهم جميع حقوقهم مثل ما يقول القانون
يفاوي - 29/09/2019
2
مهما كان نشترى من العرب اولا لان المحلات هادى فاتحه بيوت وساتره ناس كتير والله يعين الناس على هذه الايام الصعبه
اشرف من غزه - 28/09/2019
3
البيض الا بقلقيه مضروب لا فحص ولا ايشي كل اليوم بشمس .يعني خافوا شوي على صحتكم
يافا - 28/09/2019
4
الصراحه كل التعليقات صحيحه وانا موفقه .بس السوال ليش لمى بترحوا على الكنيون او اي محل بتل أبيب اوي اي سوبر ماركت بتقولوش غالي مع انو الاسعار هناك اغلى بكثير الكل بعرف بس احنا دايما بنيجي على بعض سبحان الله احنا العرب
ام محمد - 28/09/2019
5
والله بنحب نشتري من يافا لكن يعمي بتيجي علمحلات بشوفوك من بريت يافا يلا الي سعره ١٠ بسير ٢٠ والله بتل ابيب ارخص والرملة ، والد وكفر قاسم كل المحلات أرخص بياف التوست ب٢٨ طييب الي جاي مع ٤ ولاد اديش يدفع يلا يا صحاب المحلات أعطوني حل ؟؟؟؟؟
سامي - 28/09/2019
6
الله يحميكم يا شباب الي الاء مام
امبتحبكم - 27/09/2019
7
كرتونت البيض ٤٠ شيكل بقلقليه ١٠ شيقل طيب مش ظلوم هاد
رنا - 27/09/2019
8
الله يحميك يا بلدنا العاليه
امينه - 27/09/2019
9
بارك الله فيكم. الله يوفقكم يا رب
بت يافا - 27/09/2019
10
بارك الله فيك على هذا العمل ومجهود الكبير الله يسعدك في الدارين خالتو الغالي محمود ابو عمير الله يرض عليكم
ام احمد دريعي - 27/09/2019
11
مش غلط انه احنا نساند بعض بس الغلط انه التجار يحطوا اسعار معقولة الناس غلابة و بيدوروا على الرخيص. قبل متساندوا اصحاب المحلات ساندوا الناس الغلابة و اتقوا الله فيهم.
وفاء علي - 27/09/2019
12
الواحد بطل يوكول فواكه من الغلا الموز ب١٤ شيقل التين ب٢٠ والمانجو ب٣٠ البطيخة ب ١٠٠ شيقل اللحمة انتريكوت ١٩٠ شيقل الكيلو الخبز ١٠ ب١١ والمنقوشة ب٥ باچيت شوارما ب ٤٥ مع مشروب ولا السمك ويا عيني لو اجا عبالك لوقوس بدك توخد قرض من البنك واصحاب المحلات حدث ولا حرج كيف متفضل اخي بالتعليق وقال غالي، وعند اليهود ارخص! اه والله اخي انت صادق. بالمولات والمحلات التجارية في تل ابيب ارخص بكتير.
حسبي الله ونعمة الوكيل - 27/09/2019
13
مأروح البيديو مشالله تبارك الله
عمير محمود عبيد - 27/09/2019
14
الصراحه الاكل زاكي وكلو منيح بس غالي الناس بتقول بالفرق بروح برا باكل وبتمشور راعوا الناس بالاسعار لازم الاسعار تكون معقوله وبالنسبه للاواعي الواحد يروح يستري من الكنيون صار ارخص عنجد لازم لما عاله بدها توصي متفكرش اكم مره لانو السعر غالي حتى الكل يقدر يوصي لما جعباله الله يوفقكم ويرزقكم كل الاحترام لهيك شباب بتخب تكسب مصاريها بالحلال الله يباركلكم
يافتي الجميله - 27/09/2019

تعليقات Facebook