اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وفاة طفلة مصرية عذبتها جدتها وكوتها

 
أعلن وكيل وزارة الصحة في محافظة الدقهلية المصرية سعد مكي، عن وفاة طفلة كانت ضحية تعذيب جدتها، حيث توقف قلبها بالمستشفى الدولي في المنصورة.
 
وكشف مكي أن وفاة الطفلة جنة عاطف (5 سنوات) جاء نتيجة لتوقف عضلة القلب والإصابات المتعددة التي عانت منها، ما اضطر الفريق الطبي إلى إجراء عملية بتر لساقها يوم الخميس الماضي.
 
وكانت جنة دخلت مستشفى شربين العام، وبعد خضوعها للفحص تبين وجود إصابات وكدمات ناجمة عن الكيّ بمنطقة الحوض وحول الأعضاء التناسلية الخارجية، وتورم بالطرف السفلي الأيسر.
 
وبعد إبلاغ الشرطة نقلت الطفلة لمستشفى المنصورة الدولي، وباستجواب جدها لوالدها اتهم جدتها لوالدتها بتعذيبها وحرقها لأنها كانت تتبول لا إراديا، وقد صدر مساء الأربعاء قرار بحبس الجدة 15 يوما على ذمة التحقيق.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
للاسف هناك تفاصيل اكثر وحشية للقصة لم تذكر هنا بالخبر. هل تعمدتم ذلك ام انكم لم تطلعوا على جميع التفاصيل؟ مثل اغتصاب الخال للطفلة؟!
قارئة - 29/09/2019
رد
2
حسبنا الله ونعم الوكيل
ام مدحت - 29/09/2019
رد
3
حسبي الله ونعم الوكيل ما دخل الجدة بتربية الطفلة يكفي عليها تربية اولادها اللهم احرقها واجعلها من احجار جهنم لتتعذب للابد
ام محمد - 29/09/2019
رد
4
استغفرالله العظيم يا رب ايش بصير والله لونه بتخافوا من ربنا ما بتعملو هيك مش حرام عليكم تقتلو ا طفله خمس سنوات علشان بتبول اشهد بالله انتي يا حجه حسابك كبير كبير عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل
شهاب الدين صقر - 29/09/2019
رد
5
حسبي الله ونعمة الوكيل
.... - 29/09/2019
رد
6
حسبي الله ونعمه الوكيل هدي لازم يعذبوها وشنقوها
جوجو - 29/09/2019
رد
7
هذه مش لازم تكون على ذمة التحقيق لازم تكون على ذمة اقم التعذيب أشد التعذيب يجب أن يضعوا المكواة على قلبها لتجرب وتذوق بعدها تحرق بالبنزين بعدها اذا بقي شيء يرش عليها كاز سولار وتقطع وكل قطعة من جسمها تعذب . والله والله حرام اللي هي عملته .ما اعز من الولد ولد الولد الحفيد غالي الحفيد نحافظ عليه لأنه إذا لم اعرف الحفاظ على ابني احافظ على حفيدي أعلمه تربيه تربية صالحة متقية مثقف مستقيم الرسول عليه الصلاة والسلام احسن واتقن تربية أحفاده الحسن والحسين فلماذا لا نقدم لاحفادنا الشيء الصحيح الروح الحب الحنان العطاء الصح
ام احمد جاروشة يافا - 29/09/2019
رد

تعليقات Facebook