اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: نساء مقدسيات لمنصور عباس "لا تستغلوا الأقصى لمصالحكم"

 
 
هاجمت نساء مقدسيات، اليوم، د. منصور عباس ، عضو الكنيست عن القائمة المشتركة، وذلك خلال زيارته للمسجد الاقصى المبارك.
 
ويسمع في تسجيل الفيديو الذي يظهر فيه عضو الكنيست د. منصور عباس، ونساء يجلسن على الارض في ساحة المسجد الاقصى، حيث تقول احدى النسوة : " انا مصوتش بدك تاخذ الهوية ؟ .. احنا المقدسيات والمقدسيين مضطهدين . بدك هويتي ؟ وقف على جنبي عشان اوقف معاك ".
 
وتسمع مقدسية اخرى وهي تقول :" الكنيست سياسة قذرة . عاملينلي دعايات على الاقصى " .
 
" انتقادات لخطاب تسليم الهويات "
وتأتي هذه الانتقادات الموجهة للدكتور منصور عباس على خلفية تصريحات أدلى بها عشية الانتخابات الاخيرة للكنيست، حيث قال ما معناه ان على من يريد ان يقاطع الانتخابات تسليم هويته وان يخرج من اللعبة السياسية .
 
هذا التصريح اثار ردود فعل غاضبة في المجتمع العربي وجاء في احرج الاوقات وقبل يومين فقط قبل موعد الانتخابات . واعاد هذا التصريح الى الاذهان تصريحات ادلى بها سابقا غلاة اليمنيين في اسرائيل بما في ذلك ما سبق صرح به افيغدور ليبرمان بسلخ منطقة المثلث من اسرائيل وتحوليها الى المناطق الفلسطينية.
 
 
وقد عقب د. عباس في حينه على هذه التصريحات قائلا :  "يتناقل البعض كلاما لي، كأني أدعو فيه من لا يريد التصويت أن يسلم هويته.
 
وقال "هذا كلام كذب وافتراء. أما كلامي فهو موجود في الفيديو ، يستطيع كل واحد حريص على الحق والحقيقة أن يسمعه. أكدت فيه احترامي لحق المقاطعين والمشاركين وأني لا أشك في وطنيتهم وصدقهم. نحن هنا باقون في وطننا، متشبثين بهويتنا الوطنية والدينية نتصدى لمخططات التهجير بوحدة صفنا، مشاركين ومقاطعين، رغم المتصيدين بنا" ، اقوال منصور عباس ".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لاحول ولا قوه إلا بالله اش بدهن بالدكتور منصور.
احمد - 01/10/2019
رد
2
هي رايحة ترابط ولا رايحة تحكي عالناس
ابو اياد - 30/09/2019
رد

تعليقات Facebook