اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشهر القادم: البدء بتنفيذ مشروع بناء أول قاعة رياضية في مدرسة حسن عرفة

 

 

ستشهد مدرسة حسن عرفة الإبتدائية بناء اول قاعة رياضية حديثة مطلع العام القادم  2012  وذلك بإضافة مبنى بمحاذاة مبنى المدرسة والذي يعتبر أول مشروع رياضي تديره مدرسة تقوم البلدية ببناءه لصالح طلاب المدرسة والجمهور في مدينة يافا.

 

ويأتي هذا المشروع بعد ان صادقت لجنة التخطيط والبناء التابعة لبلدية تل أبيب في جلستها المنعقدة يوم الأربعاء الماضي 2-12-2011 على إقامه قاعة رياضية وصفوف تدريس في مدرسة حسن عرفة، ضمن مشروع توسعة المدرسة الابتدائية.

 

وتباعًا لهذا المشروع و التقديرات فإن البلدية ستصادر على ما يبدو الساحة التاريخية للمدرسة، التي مر على إنشائها أكثر من 75 عامًا في شارع كيدم وإقامة مصف للسيارات مكان الساحة.

 

هذا ويتوقع ان تنشئ البلدية كافتيريا "مطعم" تطل على البحر لخدمة المتنزهين في متنزه العجمي من الجهة الغربية لمدرسة.

 

يشار أن مشروع التوسعة يشمل بناء غرف تدريس للتعليم الخاص وبناء بناية أخرى حديثة ستستخدم كروضة أطفال بمساحة 700 متر والتي تستخدم حالياً كساحة لعب لأطفال روضة براعم الأقصى التابعة لمسجد العجمي.

 

ووفق المعلومات الواردة فإن مشروع التوسعة يشمل  قاعة رياضية حديثة تطل على متنزه العجمي وتحتوي على 200 مقعد وبناء مرافق صحية لخدمة المدرسة والجمهور في المتنزه، إضافة إلى غرف تدريسية ومكتبة ومختبر لخدمة المدرسة وطلابها .

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook