اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

احذروا: رسائل تصل للهواتف بهدف السرقة

 
 
انتشرت في الساعات الأخيرة صورة عن رسالة قصيرة " اس ام اس " وصلت للكثيرين على هواتفهم النقالة باللغة العبرية ، وهذا نصها :" לקוח יקר, חבילת הסלולר ، שלך מסתיימת היום. לחידוש החבילה בעלות מבצע של 2.50 שקלים לחודש בצורה מאובטחת אונליין (קישור)" ، وترجمتها : " الزبون العزيز. رزمة الاتصال الخاصة بك تنتهي اليوم. لتجديد الرزمة بتكلفة الحملة 2.50 شيقل لمدة شهر بصورة آمنة (مرفق رابط).
 
وقال موقع " ماكو" العبري " ان الحديث يدور عن تحايل لسرقة معطيات حول بطاقات الائتمان ". كما ذكر نفس الموقع " ان الكثيرين تلقوا هذه الرسالة من رقم اسرائيلي، مع رابط لموقع روسي، والموقع لا يعمل، لكن قد يدور الحديث عن موقع مخصص لنقل فيروس للهواتف النقالة ولجعل من يتلقى الرسالة يقدم معطيات بطاقة الائتمان بهدف سرقتها ".
 
ونصح الموقع من تلقى مثل هذه الرسالة وضغط على الرباط الاتصال بشركة بطاقة الائتمان التي يحملها وابلاغها بالامر، من أجل استصدار بطاقة بديلة، وانه من الممكن ان لا يلاحظ صاحب البطاقة اي دقع بالفترة القريبة من بطاقته، لكن م الوارد ان يتم استخدام رقم بطاقة الائتمان بدفوعتا بعد عدة أشهر، وفي كل الاحوال يجب ابلاغ شركة الائتمان بما جرى بأسرع وقت ممكن".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل اليوم بتوصلني رساله زيها شكرا للموقع على التنبيه
يافا - 01/10/2019
رد

تعليقات Facebook