اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ حماد أبو دعابس يتبرع بمبلغ 40 ألف شيكل لعائلة أبو عيد المهدومة بيوتهم في اللد

 


قام وفد من الحركة الإسلامية الجنوبية برئاسة الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة بزيارة إلى مخيم اللاجئين أبو عيد في مدينة اللد، حيث استقبل الشيخ يوسف الباز مسؤول اللجنة الشعبية في اللد وبعض من أبناء عائلة أبو عيد الوفد الذي ضم عدد من الشخصيات.

وبين محمد أبو شريقي عضو اللجنة الشعبية في اللد للوفد المشاكل التي تواجهها اللد والخطوات التي تنوي اللجنة الشعبية اتخاذها احتجاجاً على عمليات الهدم وتهويد اللد، مبينا أن اللجنة الشعبية تهيب بالجميع بمد يد العون والمساعدة من أجل إيواء أبناء عائلة أبو عيد في غرفة متنقلة وأن التبرعات وصلت إلى 55 ألف شيكل فقط وذلك قبل أن يتبرع الشيخ حماد أبو دعابس باسم الحركة الإسلامية بمبلغ 40 ألف شيكل.

وفي كلمة للشيخ حماد ثمن صمود عائلة أبو عيد في اللد وصمود الأهل في العراقيب وسائر المناطق التي شهدت عمليات هدم مبينا أن العنصرية تتضاعف بوتيرة عالية لدى العامة والخاصة في المؤسسة الإسرائيلية وعلينا أن نتدارك الأمور قبل فوات الأوان، والثبات هو من أساسيات الحل.

وفي نهاية الزيارة تجول الشيخ حماد والوفد المرافق له في مكان الهدم وتحدث للاهل وناشدهم بالصبر والثبات وأن أرض فلسطين أرض رباط وتمنى السلامة للأهل جميعاً وأعطى بعض النصائح للجنة الشعبية وللأهل في المكان.


 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم ومنورين المنطقة كلها يا مشايخنا الله يعزكم
مسلم - 29/12/2010
رد

تعليقات Facebook