اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تسهيلات جديدة.. السعودية تسمح للنساء بحجز غرف فندقية دون محرم

أفادت صحيفة (عكاظ) السعودية، أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أحمد الخطيب، أقر أخيراً إمكانية إسكان المرأة من دون محرم في مرافق الإيواء السياحي.
 
وأشار الخطيب، إلى أن الشرط الوحيد هو تقديم المرأة أصل إثبات (الهوية الوطنية، أو سجل الأسرة، أو الإقامة لغير السعوديات)، وكذلك إثبات جواز السفر لمن لا تتطلب إصدار تصريح إقامة لها.
 
وأكد الخطيب في قراره أن على مرافق الإيواء السياحي عدم إسكان المرأة التي لا يتوفر لديها إثبات هوية، إلا إذا كانت رفقة أحد أقاربها، مع تسجيل بيانات قريبها.
 
وألغت الهيئة شرط إثبات تحقيق شخصية أو سجل الأسرة، في حال كان طالب السكن رفقة عائلته عند القدوم، بعد أن كان مطلبا إلزاميا في السابق، ويشمل ذلك "السعوديين، المقيمين، الزائرين الأجانب، السياح".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هلا تتزايد الزيارات ....من كل العالم الى السعودين " البلاد المتفتحه والمتقدمه " بدلا من تايلاند .الهم ابعد عنا المحرمات !!!!!!!!
مسلم - 07/10/2019
2
أحذروا من هذا التسريح الملعون لأنه قد يفتح أبواب الزنى والكبائر في هذه المنطقة عليكم لعنة الله يا منافقي الأمه
مسلم - 05/10/2019
3
اللهم ربنا اطمس على أموال الكفره والمنافقين وأعداء أمة محمد صلى الله عليه وسلم جميعا واشدد على قلوبهم فلا يؤمنوا حتى يرو العذاب الأليم سبحانك أنت القادر على ذلك وإنك أنت السميع العليم
أمة محمد - 05/10/2019
4
حسبي الله ونعم الوكيل تسهيلات للفيتن
علي يختي يانا - 05/10/2019
5
ألأعراب أشد كفرا ونفافا إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار إن الله جامع الكافرين والمنافقين في جهنم جميعا فمهل الكافرين أمهلهم رويدا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل كافر ومنافق
مسلم حزين - 05/10/2019
6
المحرين تعونهن الاجانب زبطوا الوضع ضوقني بضوقك سنه اجاي بدال لعمره ولحج بلفو حولين اسعوديات بل اوتيلات ستغفر الله العضيم ادنيا اخر وقت
شنير الد - 05/10/2019

تعليقات Facebook