اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أردان "المجتمع العربي عنيف للغاية - ويمكن للأم منح الاذن للابن بقتل اخته"

 
قال وزير الأمن الداخلي غلعاد أردان صباح اليوم الاثنين في حديث اذاعي تطرّق خلاله الى تفشّي العنف في الوسط العربي "بأنّ أساس العنف في الوسط العربي يرجع الى التربية والثقافة" ، جاءت أقوال الوزير غلعاد اردان خلال لقاء في راديو "يروشليم" - القدس .
 
وفرّق غلعاد اردان بين الوسطين العربي واليهودي واصفا الوسط العربي بكلمة " هناك " والوسط اليهودي بكلمة "هنا " حيث قال  : " الكثير من النزاعات  التي  يتم انهائها هنا بدعوى قضائيّة ، هناك يستلّون سكينا ويرفعون سلاحا ".
 
وأضاف وزير الأمن الداخلي غلعاد اردان :" بأنّ الوسط العربي وسط عنيف جدّا جدّا حيث أنّ الأم من الممكن أن تقبل بأن يقتل ابنها شقيقته لانّها خرجت مع رجل لا يعجب العائلة " .
 
 
واعتبر مراقبون أن وزير الأمن الداخلي وعبر تصريحاته قد وجّه اصبع الاتهام في تفشي العنف الى الوسط العربي نفسه، مدعياً أنه لا يوجد أي تقصير من قبل الشرطة في وضع حدٍ لهذه الآفة.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بسبب الهمج من ابناء جلدتنا تجرأ علينا الانذال قبل فتره كان احد الصحفيين وقبله النتن ياهو واليوم المدعو قردان
ابو امير - 07/10/2019
رد
2
مش غريب على واحد مثلك يحكي هيك حقي عنصري يا وزير قردان اسمك معك قردان
اللد - 07/10/2019
رد
3
السلام عليكم أخالفكم الرأي لا علاقة لدين الإسلام بما يجري في الوسط العربي في الداخل 48 المشكلة هو الخوف من مواجهة المجرمين وحاملي السلاح والشهادة ضدهم في مراكز الشرطة والمحاكم خلافا في باقي الدول العربية المواطنون لايهابون ولا يخافون ويشهدون ضدهم في المحاكم وزد عل ذالك الأحكام الرادعة
أبومحمد - 07/10/2019
رد
4
انا متابع جيد لصفحتكم الموقرة منذ زمن طويل جدآ لكن مايحزنني ان القتل بين العرب انفسهم اكثر وأكبر من القتل بين اليهود و العرب للجرائم الجنائية العادية طبعآ لاادري ماالسبب!!!
سوداني/تل ابيب - 07/10/2019
رد
5
السلام عليكم نعم كلام سليم نحن دإمن نتوجه للعنف اولا من ما بعد قللتم يا عرب اهميت المعلم وبهدها دعمتم الكفار لا اهميه للايمام بدأتم بالنفاق والكفر نحن الدينات الاخرا ارحم بعضنا ببعض منكم ليس بألف درجه بال بمليون درجه
رملاوي٥ - 07/10/2019
رد

تعليقات Facebook