اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع الشاب محمد الخالد من عارة، و4 عمليّات إطلاق نار فجر اليوم

ذكرت مصادر طبيّة بأن الشاب محمد سعيد الخالد "21 عاماً" لقي مصرعه متأثراً بجراحه الخطرة، التي أصيب بها بعد تعرّضه لإطلاق نار في قرية عارة فجر اليوم.
 
الطواقم الطبية التي وصلت لمكان الحادث، نقلت المصاب لمستشفى هيليل يافي بالخضيرة، وهناك تم الإعلان عن وفاته متأثراً بإصابته.
 
هذا وتشهد القرية حالة من الغضب، وتفيد المصادر بأنه تم إضرام النار بأحد المنازل في أعقاب الحادثة. 
 
وفي وقتٍ متزامن، أصيب شاباً في أول العشرينيّات من العمر بجراح خطيرة، اثر تعرّضه لإطلاق نار في مدينة حيفا فجر اليوم، وتم نقله بواسطة الطواقم الطبيّة لمستشفى "رامبام" لتلقّي العلاج.
 
كما وأصيب رجل في الخمسينات من العمر -عضو ببلديّة رهط- بجراح متوسّطة بعد تعرّضه لإطلاق نار على مدخل بيته أثناء عودته من صلاة الفجر بمدينة رهط، وتم نقله لمستشفى سوروكا.
 
يُذكر أن حادثة إطلاق نار وقعت أيضاً بمدينة الرملة، وأصيب على اثرها الشيخ علي الدنف "رئيس الحركة الإسلاميّة في الرملة" بجراح خطرة، بالقرب من المسجد العمري الكبير أثناء توجّهه لأداء صلاة الفجر.
 
وقد شهدت البلدات الفلسطينية في الداخل سلسلة من الفعاليات المناهضة للعنف والجريمة، حيث يعيش الوسط العربي في الداخل حالة من الغضب والغليان اثر انتشار الجريمة بشكل كبير، والتي حصدت أرواح 74 شخصاً -بعد مقتل الشاب محمد الخالد صباح اليوم-، بينهم 11 إمرأة منذ مطلع عام 2019.
مصرع الشاب محمد الخالد من عارة، و4 عمليّات إطلاق نار فجر اليوم
مصرع الشاب محمد الخالد من عارة، و4 عمليّات إطلاق نار فجر اليوم

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا بد من عمل خطه والقبض على اى واحد من مطلقى النار والتحقيق معه حتى يعرف الناس ما يدور حولهم ومين مشغلهم حبه عملاء مندسرين هدفهم تفكيك المجتمع العربى
اشرف من غزه - 12/10/2019
رد
2
ياخوي انته من يافا واقسم بالله العظيم كمان انا.يافاوي الله يحرص بلدنا وشبابها مع شيابها ويايافا ما يهزك ريح بالنسبه للوسط اليهودي شعب متحضر أما نحن العرب .ف.شعب متحجر عفوا ارجو المعذره اذا تجاوزت الحدود
ك.ع.ا - 12/10/2019
رد
3
عالم مختلفه. ...
ابو احمد - 12/10/2019
رد
4
اولا الله يرحم امواتنا .انا بقول لكل الناس في كل بلد لما اكون اطلاق نار واصابات وموت يجب علينا ان نقف وقفه واحده واخراج القتله من البلد بلقوة حتي غيرهم افكر قبل ما يرفع السلاح.اتمنى من الله ان يصلح حالنا
انا عربي - 12/10/2019
رد
5
كثر القتل والحروبات هذه من علامات الاخره
يافا - 12/10/2019
رد
6
حسبي الله ونعمه الوكيل شو الي بصير فش رحمه بس عنا بصير كل هدا بلوسط اليهودي ما منسمع
يافا - 12/10/2019
رد

تعليقات Facebook