اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

النائب وليد طه يُطمئن "الشيخ علي الدنف يخرج من غرفة العمليات ووضعه الصحي مستقر"

 
قال النائب وليد طه في كلمه له من أمام قسم الجراحة بمستشفى اساف هروفي أن الوضع الصحي للشيخ علي الدنف لا زال صعباً، لكنه مستقر، حيث خرج الشيخ من غرفة العمليات ويمكث الآن في غرفة العناية المكثّفة في المستشفى. 
 
وأضاف "أُطمئن الجميع على أن حالة الشيخ علي الدنف مستقرة بعد أن أنهى العملية الجراحية، وهو يمكث في العناية المكثّفة، وأرجو من من جميع الأخوة الذين خططوا للقدوم للمستشفى الى تأجيل ذلك للأيام القادمة لحين خروجه من العناية المكثفة".
 
وللشرطة وجه رسالة قائلاً "ندعو الشرطة لتكثيف عملها للوصول الى الجاني المجرم الذي حاول اغتيال الشيخ علي الدنف، للأسف الشديد هذا اليوم هو يوم دامي على مجتمعنا العربي، وندعو الشرطة ان تقبل الورقة التي تقدمت بها القائمة المشتركة لمحاربة العنف والجريمة".
 
يشار إلى أن الشيخ علي الدنف رئيس الحركة الاسلامية بالرملة اصيب فجر اليوم باطلاق نار أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر في شارع شلومو هميلخ، وقد اصيب بسبع رصاصات.
النائب وليد طه يُطمئن الشيخ علي الدنف يخرج من غرفة العمليات ووضعه الصحي مستقر
النائب وليد طه يُطمئن الشيخ علي الدنف يخرج من غرفة العمليات ووضعه الصحي مستقر

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يشفي يا الله ويعفي عنه ويرجع عالبيت سالم وغانم ولا حول ولا قوة الا بالله عليه العظيم
شهاب الدين صقر يافا - 13/10/2019
رد
2
مصطفى ابو غانم الشيخ الرمله حسبنا الله ونعم الوكيل
مصطفى ابو غانم الشيخ الرمله - 12/10/2019
رد
3
لما وزير بفشل بوظيفته باي محل بالعالم فمن الطبيعي انه يستقيل ويعطي غيره فرصة المحاولة . شو مع وزير الشرطة والامن الداخلي والنتن ياهو ؟
خليل - 12/10/2019
رد
4
الله يشفيه يارب يارب يارب العالمين اللهم امين يارب تشفي الشيخ علي الدنف أبو حمزة انشاء الله بروح بسلامه للبيت يا الله أدعو لو الشفاء العاجل حسبنا الله ونعم الوكيل
مصطفى ابو غانم الشيخ الرمله - 12/10/2019
رد
5
الله يطلعه بالسلامة لاهله ولجميع المسلمين .مين بعثهم وسمح لهم يحملوا سلاح بدون ترخيص عشان يعملوا هيك . مين اللي بدافع عالمجرمين الحقيقيين وقاعد يسجل مخالفات عالفاضي والمليان للمواطنين الصالحين . مين لازم يحارب الجريمة هل هو المواطن البسيط الذي لا يملك الاليات ام جهاز الشرطة والسلطة التفيذية ؟ ولماذا 20% من سكان مجتمع لديهم 60% من جرائم القتل التي تسجل ضد مجهول بينما اكثر من 90% من الجرائم بالوسط اليهودي تحل من نفس جهاز الشرطة . القضية واضحة زي الشمس .
عربي - 12/10/2019
رد
6
لسا في كمان اكم واحد مفكرين حالهم بني ادمين او مواطنين كاملين . عشان تتعلموا تسكروا شوارع وطالبوا بحقوق اكثر من الي بنعطيها . لا تنسوا انه العرب اعداء هاي الدولة .
اردان - 12/10/2019
رد
7
لماذا لا يقتل شرطي بالخطأ . ؟
سمية - 12/10/2019
رد
8
المجرم ليس فقط من اطلق النار وانما من سمح للجريمة وتأكد من هروب الجاني ومن مصلحته ما جرى . اصفار الشرطة وكلابها هم من يجب ان يدفع ثمن هذه الجرائم .
مين قتله ؟ - 12/10/2019
رد
9
الله يشفيك ويعافيك باذن الله يا شيخ علي الدنف اسل لله العلي العظيم أن يشفيك ويعافيك وآلله يصلح الحال
شاكر سيف ابو محمد - 12/10/2019
رد
10
حسبنا آلله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ولله الواحد فينا زهق من المصايب كل يوم بتنام وبتقول الله يستر وبعدين انا حابه اوجه كلمه للمجرمين ولله انك انت منك زلمه انت جبان ورخيص ولا عنك شرف ولا كرمه انتم نسوان لان اللي بقتل بليالي خروف اتقوا الله يوما لقائه حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم اندال
يافوية الاصل - 12/10/2019
رد
11
الله يشفيك ويعافيك يا شيخ علي يا رب العالمين حسبي الله ونعم الوكيل حبيبنا الغالي على قلوبنا
ابو معمر خضر - 12/10/2019
رد
12
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا خيبر................؟،
ابناء السبيل.........؟ - 12/10/2019
رد

تعليقات Facebook