اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: جرافات الهدم تطيح بجدار منزل في حي الرباط بالمدينة

 
هدمت الجرافات التابعة لبلدية الرملة، اليوم الثلاثاء، جدار منزل في حي “الرباط” تحت حماية قوات من الشرطة، حيث زعمت البلدية أن الهدم وقع بذريعة البناء دون ترخيص من قبل أصحاب المنزل.
 
هذا وأغلقت قوات الشرطة التي وصلت منطقة الهدم مداخل ومخارج الحي، ومنعت السكان من الاقتراب إلى المنزل حتى أنهت عملية الهدم.
 
وتعاني مدينة الرملة كسائر البلدات العربية من ضائقة سكنية، خاصة في حي الرباط، حيث تعرقل السلطات منح تراخيص بناء منازل للمواطنين العرب.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ابو النار و أولاياء و عمملاء مره وحده ! شكلك متأثر ب مسلسل باب الحارة ! صدق من قال العقل نعمة ! العميل او الجاسوس من اهم اولوياته ان يثير الفتنه او يجعل شعب واحد يكره بعضة البعض تماما كما تفعل انت! ما بشوف مسلسل باب الحارة !!
رملة - 24/10/2019
2
الفتنه تأتي على شكل الاسلام او مسلم لوين وصلنا .. دائما الفتنه ما تأتي على شكلين ! إما كافر يكرة الأسلام فيلبس لباس الأسلام ويثير فتنه ضدة .. او مسلم مفتون بدينة فيجعلة الله فتنه للعباد ! اتقوا الله بتعليقاتكم بكلماتكم قد تهوي بصاحبها في النار ! واتقوا الله بنواياكم فعليها ترزقون .
عربية مسلمة - 24/10/2019
3
رملاااوية ! قرية كلها جواسيس!! هنا الرملة !!! وبما انو كلمة الأسلام جاءت ضمن تعليقها!! فهناك ايات من اسلامنا واقرأنا الكريم قولة تعالى(ربنا لا تجعلنا فتنه للذين كفروا واغفر لنا ربنا ) ....(ومن الناس من يقول أمنا بالله فإذى أوذى في الله جعل فتنه الناس كعذاب الله ولئن جاء نصر ربك ليقولن إنا كنا معكم أوليس الله بأعلم بما في صدور العالمين).
أحبك ربي - 24/10/2019
4
بشكل عااام ! لماذا عندما نقوم بنشر أخبار ننشرها ناقصة !! اين صور الهدم !!! المهم الله يهدي البال ويفرجها على جميع خلقه !!! الضياق صعب ! ويلي بوسعها على خلقو الله بوسعها عليه في قبرووو!! اللهم لا عيش الا عيش الأخره .!
رملة بلد الحب والتسامح - 24/10/2019
5
وشو الجديد!! لا يوجد تراخيص للبناء في الرملة وفي اللد وفي مناطق عربية كثيرة! واذا تم هدمها من قبل البلدية .. طبيعي ! ليش نرجع على بعضنا .. ! ونقول هناك جاسوس ! معرض نفسة للخطا لا يخطىء غيره! وحتى لو كان هناك جواسيس! رغم ان الجاسوس لا يرى الحق ! لكن الذكي لا يضع نفسة في وضع الخطا ثم يلوم الأخرين ! ثم ان الباطل عندما يرتدي عباءة الحق! يصبح الحق باطل ! بالنسبة له واللص يرى خلف كل شجرة حرامي! بإختصار الله يفرجها علينا ولا يضيقها على مخلوق! الرسول كان يذهب الأذى عن الطريق ! ولا احد يرغب الاذى للاخر وكلنا فيي الهوا سوى نعاني ! من هالمشكلة !!
لداوية - 24/10/2019
6
هاي الفتنه في حاله. لما انت بتعلك وتقول كل دان حكال جواسيس انت يهودي ومدسوس من الشباك وانا متاكد انك من أهل الفتنه ليش ابتكتب انك من الرمله عشان اتسير الفتنه ولكرهيه،,?????????..…...
ابناء السبيل.... - 24/10/2019
7
ياهوبل بحكولكو جدار بتحكو عن دار امة مجنين انتو
اللد - 23/10/2019
8
لما الدار من زمان معرضة للهدم لعدم توفر التراخيص فليش لازم ينبنى سور وجناين مش حرام عالمصاري
نور - 23/10/2019
9
حسبنه بل لله على ولد الحرام العملاء قريه كلها جواسيس عملين حالهم حركه اسلاميه
رملاوي - 23/10/2019
10
جان حكال كله عملاء أوليائهم تبغين الحركه
ابو انار - 23/10/2019
11
حسبي الله ونعم الوكيل . في الله
ام احمد جاروشة يافا - 22/10/2019
12
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
الرمله - 22/10/2019

تعليقات Facebook