اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهدوا: نجاة شخصين من الرملة من محاولة قتل في رام الله واصابة أحدهما

 
حصل موقع يافا 48 على مقطع فيديو سجّلته كاميرات المراقبة في مدينة رام الله ظهر اليوم الثلاثاء، لمحاولة القتل التي تعرض لها شخصين من مدينة الرملة، حيث اسفر الحادث عن اصابة أحدهما بجروح بين المتوسطة والخطرة. 
 
ويظهر في الفيديو قيام مسلح بالنزول من سيارة سوداء ويحمل في يده سلاح اوتوماتيكي، ويفتح النار تجاه الشخصين الذين نجوا من محاولة القتل، فيما اصيب احدهما وهو من مدينة الرملة ويبلغ من العمر 22 عاماً بجروح نُقل على اثرها الى المستشفى الاستشاري في رام الله. 
 
ومن جانبه اصدر الناطق بلسان الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات بياناً على وسائل الاعلام جاء فيه "عدد من الاشخاص المسلحين اطلقوا النار باتجاه الشاب اثناء وجوده بحي الطيرة في رام الله برفقة خاله وتم نقله للمشفى الاستشاري لتلقي العلاج ووصفت اصابته ما بين المتوسطة والخطيرة. واضاف ارزيقات بان قوات من الشرطة والاجهزة الامنية توجهت للمكان وباشرت المباحث العامة برفع الادلة الجنائية وملاحقة الاشخاص وتم ضبط المركبة المستخدمة في الجريمة محترقة بمنطقة بيتونيا. 
 
واكد ارزيقات بان المعلومات الاولية تفيد بان سبب اطلاق النار خلافات ثأرية قديمة بين عائلتين من سكان الرملة. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا بقول حمدلة علا سلامتكو يازيد انا بحكي سافر وانسا هلبلاد لانو خصارة علا كول واحد بموت من كول الجروشية الصار المدة الاخرنية بكفي الله يسامح الجميع وكل الجروشية الله يشهد انكو غالين علا قلبي الله يصلحكو يارب
شنير - 30/10/2019
رد
2
بصير خير
حمدله عاسلامه يا زعيم - 29/10/2019
رد
3
اللهم اصلح حال المسلمين والف بين قلوبهم الله يسطر من الي جاي
خايف ما الي جاي - 29/10/2019
رد
4
والله الناس انجنت بكفي كفر
رملويه - 29/10/2019
رد

تعليقات Facebook