اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: رسالة من الناشط عبد شقرة لشباب المدينة حول مقبرة "الكازاخانة" في يافا

 
 
بعث الناشط الاجتماعي عبد شقرة برسالة الى عموم الشباب في مدينة يافا حول مقبرة الكازاخانة الاسلامية في مدينة يافا، قائلاً "يجب علينا كمسلمين الاهتمام بكل مقابرنا ومقدساتنا في يافا ومحيطها، فهنا دُفن أشخاص عزيزين على قلوبنا".
 
ويتجول الناشط عبد في المقبرة ويطلع على أوضاع القبور فيها التي تهشمت شواهدها، داعياً الى اطلاق حملة واسعة لصيانة المقبرة وتنظيفها واعادة ترميم القبور فيها. 
 
ويشرح الناشط عبد وضع القبور الجماعية التي تم اكتشافها في المقبرة وعددها 3 قبور، ويقول "أمر المقابر يجب أن يهم جميع الشباب في مدينتنا، ويجب أن تعرفوا تاريخكم وهويتكم وماذا حصل في عام الـ48 وما بعده". 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحيل الجديد لا يعلم شيء مما حوله المسؤوليه الكبرى تقع على عاتق الاهل ترسيخ المفاهيم والمبادىء ومعرفتهم ببلدهم ودينهم وثقافتهم وتاريخهم وحضارتهم وقيمتهاااا الوطن هو الام والبيت يقوم على نجاح الاهل حتى يتم النهوض بالبلد بالانسان بالوطن بحاجه نحن والاهل الى صحوة من السباااات العميق بكككفي ضيااااع اهل ضياع اولاد ضيااااع المحصله بلد وطن ضائع الى متى ....نبدأ ولو بذره من التغيير عن حب عن ايمان عن قناعه بالتغيير ...الله يحمي بلادنا ويحمي الناس الصالحه الطيبه ويكثر منهم ...
مريم شنير - 31/10/2019
2
حياك الله يا عبد بوركت
هدى بنت يافا - 30/10/2019
3
كلامك صحيح جدا اخي محمد ابو طالب تحصيل الطلاب متدني وهذا الأمر من أخطر الامور التي تعيشها بلدنا يافا.. في الاونه الاخيره نشعر ان الطلاب لا مباليه لا يهمهم التعليم عقولهم مشغوله في امور اخرى عديده..للاسف يحلمون كم معهم من المال..كي يتزوجها ولا يهمهم باي وسيله يحصلوا على المال سواء بطرق شرعيه او (غير شرعيه ) اقولها وانا حزينه بدل من الاهتمام بحسن الأخلاق قبل التعليم !! كم اتمنى ان يصحوا الأهل ويهتموا أكثر وأكثر اولادهم ولا ننسى (المصيبه )الكبرى واسمها الانترنيت والفيس ووووالخ... هدمت الجيل الناشئ.. طلابنا مشغولين جدا بأمور شايفه.. غير اخلاقيه.. بالرغم من أنه يوجد فئات جدا مجتهد ويريدون التقدم والتعليم.. يا ريت يا ريت الوضع يتحسن علينا الاهتمام بالبشر قبل الحجر. ونهتم بالأحياء قبل (الاموات) !!!!
نادره - 30/10/2019
4
كل الاحترام عبد صح الكلام يا ريت عنجد يعطوا توعية لأولادنا احفادنا لازم يفهموا يعرفوا ولازم كمان بالمدارس يعلموا اولادنا عن مقداستنا عن شهداءنا عن أرضنا والبيت له أهمية أساسية
ام احمد جاروشة يافا - 30/10/2019
5
هذه الفيديوهات ممتازة لانها ترفع نسبة الوعي.مع انه زهقنا حكي عن المقابر لكن هذه الطريق وفقط نوعي ابناء هلبلد
أم محجمد - 30/10/2019
6
بدنا اهتمام أكثر بالتعليم الفاشل بهلبلد .خاصة المدارس الحكومية .لا نتائج ولا تحصيل ومستوى طلابنا في الحضيض
محمد أبو طالب - 30/10/2019
7
الكام في الصميم
تمام - 30/10/2019
8
كل احترام لك يا عبد احنا كمسلمين لازم يتحدوا مع بعض ونحافظ على المقابر
شهاب الدين صقر يافا - 29/10/2019
9
اه والله يا عبد انت ميه بالميه والله عنجد احنا كمسلمين
فاطمه شهاب الدين صقر - 29/10/2019
10
كل الاحترام اخي عبد
ابن يافا - 29/10/2019

تعليقات Facebook