اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: اللاعب صلاح القاق يحقق إنجازات رياضية رفيعة المستوى في لعبة الجودو

 


حقق لاعب الجودو الناشئ ابن مدينة الرملة صلاح القاق والبالغ من العمر 14 عاماً العديد من الإنجازات الرياضية رفيعة المستوى في لعبة الجودو خلال المسابقات والمباريات التي شارك فيها ضمن النادي العربي اليهودي الذي يلعب فيه، حيث حصل صلاح ابن الصف العاشر على الكثير من الميداليات البرونزية والفضية خلال مشاركة في المسابقات المحلية في بطولات إسرائيل لجودو الناشئين.

ويعتبر صلاح القاق من أبرز لاعبي الجودو في النادي اليهودي العربي الذي يمارس فيه هذه الهواية والتي هي بالنسبة له واحدة من أولى الهوايات التي يحبها ويعمل على اتقانها بكل ما أتى من قوة، حيث يعمل بكل جدية من أجل تطوير مهاراته القتالية والفنية بغية التغلب على منافسيه من الناشئين في المسابقات التي تقام في البلاد من فترة لأخرى.

هذا ويطمح صلاح إلى تطوير مهاراته في المستقبل القريب بتحقيق نتائج متميزة والاستمرار في حصد الميداليات والكؤوس المنوعة رغم صعوبة المنافسة في الدورة والمباريات نظراً للمشاركة الكبيرة في المسابقات للمنتخبات المختلفة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
العزيمه الى الرياضي الطموح صلاح ان كنت تملك الاراده والعزيمه فحتما ستصل الى القمه في رياضة الجودو ليكن اول انجاز لك الفوز ببطولة اسرائيل اعزم على ذلك وتوكل على الله, وفقك الله وسدد خطاك
سعيد سطل ابو سليمان - 12/12/2011
رد

تعليقات Facebook