اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع شخص "47 عاماً" بإطلاق نار في مفرق بلدة ابطن

 
 
قالت مصادر طبية ان رجلا في الاربعينات من العمر ، أصيب صباح اليوم بجروح وصفت بالخطيرة ، إثر تعرضه لإطلاق نار، حيث وصل بمركبة ، خصوصية للالتقاء بسيارة الاسعاف على مدخل بلدة ابطن.
 
الطواقم الطبية قدمت الإسعافات الأولية للمصاب ، ومن ثم تم نقله الى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج.
 
وجاء لاحقا ان الطواقم الطبية أعلنت وفاة المصاب بعد أن فشلت محاولات انعاشه في مستشفى رمبام في حيفا.
 
وقالت الشرطة في بيان لها "الشرطة تحقق في جريمة مقتل أحد سكان قرية الخوالد البالغ  من العمر 47 عامًا في مفترق إبطن  قرب الساعة 6:00 صباحًا، تلقت الشرطة بلاغا عن حادثة إطلاق نار عند مفترق إبطن، والذي أسفر عن أصابة أحد سكان قرية الخوالد البالغ من العمر 47 عامًا.
 
وفقًا لمسؤولين طبيين فإن الشخص  أصيب بجروح خطيرة وأحيل إلى مركز رامبام الطبي. للأسف الشديد في وقت لاحق تلقت الشرطة بلاغ من المستسفى بأنه تم تحديد وفاته" .
 
وتابع البيان : " الشرطة شرعت في البحث عن مرتكبي الجريمة، هذا وعمل محققون بما فيهم خبراء تشخيص جنائي على جمع البينات والأدلة في إطار التحقيق الذي شرعت به الشرطة لفحص ملابسات الحادثة.  ظروف الحادثة والخلفية لوقوعها قيد الفحص " . الى هنا نص البيان .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اني ابشر القتله بعذاب الدنيا وعذاب الاخره انشاء الله
ابو هريره - 01/11/2019
رد
2
لاحولا ولا قوة الا بلله ولكم عيب عليكم استحو أمة بتخزي امة العار والدينار ماعندكم دين ولااخلاق ولا مبادء كونتم جعانين واليوم شبعتم وافتريتم موعدكم غدا وغدا قريب عند الله سيخزيكم في الدونيا ويعزبكم يوم الحساب سرنا نستح اتقو الله ياقتله اعلمو ان جزاء القاتل القتل والفقر والخزي بلدارين لوحين بعد حين يجب مقاطعتهم القتله ونبذهم من المجتمع نحن أمة معدن طيب ولاكن شياطين الانس وسخو اسم الأمه العربيه انتم شردمه في المجتمع انتم سوس حشرات لامنفعه منكم الا بث الفتن بين الناس يومكم اسود عند الله
اسامه - 01/11/2019
رد

تعليقات Facebook