اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ليلة دامية في طرعان: مصرع الشاب فالح دحلة، وإعلان الإضراب الشامل

اندلع مساء الجمعة شجاراً عنيفاً بين عائلتين في قرية طرعان، تخلله إطلاق نار وألعاب نارية وإحراق محلات، واشتباكات بين مواطنين، أسفر عن وفاة الشاب فادي دحلة "34 عاماً" متأثراً بجراحه بالغة الخطورة، بالإضافة لإصابة خطيرة وأخرى طفيفة.
 
وقد هرعت قوات معززة من الشرطة الى المكان وعملت على فرض النظام وباشرت التحقيقات. فيما أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له :"اندلع شجار بين عائلتين في قرية طرعان، أطلقت خلاله الألعاب النارية، وألقيت الحجارة، وأطلقوا النار في الهواء. قوات شرطة كبيرة تعمل في مكان الحادث وقامت بتفريق المتورطين".
 
وتابع بيان الشرطة :" بعد تقييم الوضع باشراف قائد اللواء تم اسناد مهمة التحقيق للوحدة المركزية، كما تتواجد قوات معززة من الشرطة في البلدة لمنع تجدد الشجار".
 
 
إضراب عام وشامل في جميع مدارس وروضات ومؤسسات قرية طرعان
هذا وأعلن مجلس طرعان الإضراب العام والشامل في جميع مدارس وروضات ومؤسسات قرية طرعان .
 
وقال المجلس في بيانه: "في ظل أحداث العنف المستشرية والأليمة التي تعصف بقريتنا طرعان وآخرها مساء الجمعة، يعلن المجلس المحلي عن إضراب شامل في القرية في جميع المؤسسات العامة وجميع المدارس والروضات والحضانات. وفي هذه الأوضاع الأليمة ندعو الجميع إلى ضبط النفس والتحلي بالصبر".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هاي الوساخه انا شخصيا بعرفها من زمان . والعنصريه بحياتي ما عشت يوم بلا ما احس فيها
נאסר קשקוש - 07/05/2022
رد
2
الله يرحمه
شاهين الرمله - 03/11/2019
رد
3
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يا رب يا كريم رحمته تعاله عليه والله والله والله حرام عليكم يا عالم بكفي عنف احنا بشر أحنا عرب حسبنا الله ونعمه الوكيل
مصطفى ابو غانم الشيخ الرمله - 02/11/2019
رد
4
شو فايدت الاضراب هادا مش حل
ام - 02/11/2019
رد

تعليقات Facebook