اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: ضبط سلاح رشاش وتوقيف مشتبه للتحقيق في الرملة

 
عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "خلال نشاط للشرطة، للحد من ظاهرة انتشار السلاح، في الوسط العربي، تم، أمس الاثنين، تفتيش منطقة في إحدى الأحياء السكنية في الرملة، وخلاله تم ضبط  مدفع رشاش وذخيرة. 
 
تم توقيف شاب (38 عامًا) من سكان المكان، بشبهة حيازة السلاح، والتحقيق معه في مركز الشرطة، وفي نهاية التحقيقات، تم اطلاق سراحه للحبس المنزل لمدة 5 أيام بشروط مقيدة، مع تواصل التحقيقات".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ايام ماكانت الحكومه الاسرائليه بغزه وكان ينمسك حد عنده قطعه سلاح ينحكم 25 سنه واليوم الهدف من نشر السلاح ودسه بين العملاء الهدف زعزعه امن المواطن العربى وكل من يمتلك سلاح فى الداخل عليه علامه استفهام الغرض منه السطو والقتل والخراب وليس للنضال
اشرف من غزه - 06/11/2019
2
فعلا مهزله 5 ايام حبس منزلى
ابو امير - 05/11/2019
3
احسنتم صنعا بندقيه 5ايام حبس منزلي والقتل 10ايام حبس منزلي وكيف ياشرطة المحسوبيات بدكوش يسير قتل كل يوم حسبي الله ونعمه الوكيل قانون الشرطه تسلحو وقتلو بعض بس اياكم استعمال السلاح لغير العرب
اسامه - 05/11/2019
4
خمسة أيام حبس منزلي؟؟ طيب وعلى القتل كم يوم عشرة أيام حبس منزلي؟؟ فعلا مهزلة واستهتار في كل ما هو عربي ولك اصحوا يا عرب بيكفي اصبحتم آداة لتنفيذ مشروع صهيوني قذر استحوا على دمكم هذا إذا في عندكم دم!!!!
صريح - 05/11/2019

تعليقات Facebook