اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصادر فلسطينية: أربعة شهداء واصابة 25 آخرين في عدوان متواصل على غزة

 
 
قالت مصادر فلسطينية أنّه: "ارتفع عدد الشهداء الى اربعة واصيب 25 اخرين بجروح في عدوان اسرائيلي متواصل منذ ساعات الفجر على قطاع غزة، وهم بهاء سليم حسن أبو العطا (42 عامًا)، وزوجته أسماء محمد حسن أبو العطا (39 عامًا)، محمد عطية مصلح حمودة (20 عامًا) وزكي محمد عدنان غنامة (25 عامًا)".
 
وأضافت المصادر: "واستشهد الشاب زكي غنام 25 عاما في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين واصيب ثلاثة اخرين في قصف استهدفهم في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة بعد وقت قصير من قصف مماثل ادى لاستشهاد الشاب محمد حمودة في قصف مماثل على نفس البلدة. وشن طيران الاحتلال عدة غارات على مناطق مختلفة في قطاع غزة واستهدف حي المنارة بخانيونس وشققا سكنية بمدينة غزة وبدأ التصعيد باغتيال القائد في سرايا القدس بهاء ابو العطا 42 عاما وزوجته اسماء اضافة الى اصابة اربعة من أولاده".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لآ حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم للأسف أصبح مثل هذا الخبر شيئ روتيني نفس الكلام ونفس النص تعودنا على هذه الكلمات اصابة خطيرة وبعدها تم نقله إلى المستشفى ثم الإعلان عن الوفاة!!!! ثم باشرت الشرطة بالتحقيق لمعرفة أسباب الحادث!! وانتهى الخبر حسبنا الله ونعم الوكيل!!!
صريح - 12/11/2019
رد

تعليقات Facebook