اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: "لجان الآباء" - نقطة ساخنة الحلقة السادسة

 
ينشر موقع يافا 48 الحلقة السادسة من سلسلته "نقطة ساخنة" مع سعيد أبو قاعود، والتي نتناول فيها عدداً من القضايا الساخنة في الساحة اليافية عبر طرح تساؤلات والبحث عن اجابات. 
 
وفي الحلقة السادسة من السلسلة والتي جاءت بعنوان "لجان الآباء"، يتحدث سعيد عن دور لجان الآباء في المدارس، وأهمية وجودها وتأثيرها على جودة التعليم، وتحسينه لما فيه مصلحة للطلاب.
 
ودعا سعيد لجان الآباء الى المساهمة في تأسيس مصليات للطلاب في المدارس، والذي سيساهم بشكل كبير بتحسين سلوكيات الطالب من ناحية دينية واخلاقية، كما يتطرق الى تدني التحصيل العلمي للطلاب في مدارس يافا، وضرورة قيام لجان الآباء بأخذ دورها الجاد والفعّال لرفع المستوى التعليمي للطلاب.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
العلم يبني بيوتا لا عماد لها والجهل يهدم بيوت العز والكرمي اخوان دور لجان الآباء دور مهم بلمدرسه ولهم تاثير كبير لرفع مستوه التعليم بلمدارس يجب ان نخصص الجهود بتقويه اللغه العربيه والانجلزيه وايضا الرياضيات يجب ان نجعل حصص زياده في هدول الحصص اخوان لجنه الآباء وظيفتها ان تساعد لطالب بمستوه التعليم بمساعدة إدارة المدرسه نريد لجان فعاله وليس بلكلام وشكرا
سعيد ابو قاعود - 16/11/2019
2
الكل بعرف انه الاهل مهملين وعديمي الاعتمام باولادهم .لكن هذا لا يعني ان نعفي دور المدارس.وإذا كان الاهل أمي اصلا ولم يهتم بحياته بالعلم والتعليم لا يجعلونا نعفي المعلمين والمدرسة من دورها الاهم. يا عمي الاهل أميين يعني لازم اولادهم يكونوا كذلك. يا ريت حدا يجاوبني على سؤالي "ماذا يفعل أبناؤنا في المدارس 6 سنوات من الصف الأول وحتى السادس؟!!!!
أم أحمد - 16/11/2019
3
بس بردو المدرسه الكبره البيت لما الام بتستهزء بلطفل وانتي شو وظيفتيك بلبيت لما الولد بوصل لصف سابع وبعرفش يقراء وانتي وين بتكوني من الاخر تركنوش على المدارس اذا الام مش فاضيه لا ابنها يعني المعلمه احسن من امه كل واحد ينتبه على ابنه ويحافظ على اولادو
انتو راكنين على المدارس - 16/11/2019
4
اخ سعيد معدلات المدارس الابتدائية بتخزي .ولا حدا سائل.ولما بتراجع المدرسة بقولك امتحانات الوزارة لا تعكس حقيقة الامر.ولما براجعهم بقولوا لي يافا موقع بحرض وتاع فتنة وبيغلط على المدارس .... لكن با عالم الموضوع حقيقي ابني لا بيع ف يكتب ولا يقرأ وهيو مثل الطبل في المدرسة بالصف السابع. مش عارف شو كان يعمل ٦ سنوات بالمدرسة.ولما راجعت المعلمة بتقول كل الدفعة طلاب فاشلين ودون المستوى المطلوب. معناته الخلل بالمدارس الابتدائية.ومن اجل انقاذ الاولاد لازم دور الاهل
ولي امر طالب - 16/11/2019
5
اخ سعيد موضوعك جدا مهم يا ريت الاهل يرشحوا انفسهم من الي بيفهموا شو يعني لجان الاباء. المدارس في معاناة مستمرة.ويجب انه الاهل يتدخلوا بكل القوة.
محمد ابو سيف - 16/11/2019
6
في مدرسة ابني نفس اللجنة ونفس الها 4 سنوات وانجازاتهم عظيمة.كلها تطبيل وتزمير .
منير الحن - 16/11/2019
7
لجان الآباء بيافا وعلى مدار السنين غيبت عن واقع التعليمي في داخل المدارس
سعيد - 16/11/2019

تعليقات Facebook