اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: اعتقال مشتبه بحادثة اطلاق النار على الشيخ "علي الدنف" بالرملة

قال المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام، أن الشرطة قامت باعتقال مشتبه 19 عاماً من مدينة الرملة، بشبهة تورطه في حادثة اطلاق النار التي تعرض لها الشيخ علي الدنف في المدينة بتاريخ 12.10.2019. 
 
وجاء في بيان الشرطة "خلال التحقيقات المتواصلة في حادثة اطلاق النار قرب المسجد العمري الكبير بالرملة، توصل فريق التحقيق الى حل لغز الجريمة، حيث كشف التحقيق أن الضحية كان في طريقه الى المسجد العمري، وفي الصباح الباكر أوقف سيارته بالقرب من المسجد، واقترب رجل من السيارة وأطلق عدة رصاصات تجاهه، ما أدى لاصابته بجروح خطرة، فيما هرب المشتبه من المكان".
 
وأضاف "بعد وقوع الحادث، باشرت قوات الشرطة بالبحث عن المشتبه ومتابعة طريق هروبه بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة في المكان، ونجحت بالعثور على السلاح المستخدم في تنفيذ الجريمة، والوصول الى هوية المشتبه به، الذي تم اعتقاله واقتياده للتحقيق في نهاية شهر اكتوبر الماضي".
 
وتابع بيان الشرطة "تم تمديد اعتقال المشتبه به البالغ من العمر 19 عاماً من وقت لآخر، وفي نهاية التحقيق قدّم مكتب المدعي العام تصريح ادعاء للمحكمة نهاية الاسبوع، ومن المتوقع صدور لائحة اتهام بحقه قريباً".

 

الشرطة: اعتقال مشتبه بحادثة اطلاق النار على الشيخ علي الدنف بالرملة
الشرطة: اعتقال مشتبه بحادثة اطلاق النار على الشيخ علي الدنف بالرملة
الشرطة: اعتقال مشتبه بحادثة اطلاق النار على الشيخ علي الدنف بالرملة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله لا يرده حسبي الله ونعم الوكيل
رملاويه - 26/11/2019
رد

تعليقات Facebook