اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لائحة اتهام ضد بنتسي جوبشتاين بتهم العنصرية والتحريض على الارهاب

 
اتھم ممثلو الادعاء الإسرائیلیین زعیم جماعة یھودیة متطرفة بالتحریض على العنف والإرھاب بسبب تصریحات مثیرة للفتنة عن الفلسطینیین.
 
وقالت وزارة العدل الإسرائیلیة الیوم الثلاثاء إن بنتسي جوبشتاین قد أعلن ”دعوات لارتكاب أعمال عنف“ ونشرت مواد ”تحریضیًا عنصریًا“ وعبرت عن تأییدھا لباروخ جولدشتاین ، وھو متطرف یھودي ذبح 29 من المصلین المسلمین في المسجد الإبراھیمي في الخلیل عام 1994.
 
جوبشتاین ھو زعیم جماعة مناھضة للاستیعاب وھو أیضاً عضو في حزب القوى الیھودیة المتطرف، الذي ُمنع في وقت سابق من ھذا العام من الترشح في الانتخابات البرلمانیة بسبب عنصریته المعادیة للعرب.
 
ویتكون حزب القوى الیھودیة من قومیین متدینین قدموا أنفسھم خلفاء للحركة الكھانیة المحظورة، التي دعت إلى الإبعاد القسري للفلسطینیین.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وايش بعدهم بستنوه نا يحكموه لو كان عربي بس اطلع كان عملوه من اكبر ارهابي اذا الحكام ما حكموه عليه زي ما لازم هذا اكبر اجرام بحق العرب ربنا يخلصنا منهم هظول الارهابين اذا كهنا نفسه اكبر مجرم كان ايش يطلع من اعوانه يعني بدهم يصلوه اكيد لع هظول همي مصصين الدماء ربنا ينتقم منهم الشيخ رائد صلاح بس قال ايه من القران ااكريم خلوه مططرف كيف هذا اللي قتل واجرم بحق الاسلام وهمي يصلوه قتلهم حسبي الله ونعم الوكيل في ابن الحرام صار المجرم على حق ولله هذا لازم يعدموه بس الموت في خساره خلي يعيش ويعفن في السجون ابن الحرام استعين عليهم بالله العظيم
عربيه عربيه عربيه - 26/11/2019
رد

تعليقات Facebook