اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: حملة "أغيثوا الطفل طه أبو دعابس من رهط" الجمعة القادمة في يافا

ستنطلق بمشيئة الله تعالى يوم الجمعة القادم 6/12/2019، حملة في مدينة يافا بعنوان "أغيثوا الطفل طه أبو دعابس من رهط"، تحت رعاية جمعيّة يافا للإغاثة الإنسانيّة.
 
السيّد إسماعيل دلق مدير الجمعيّة، توجّه بالدعوة لجميع أهالي مدينة يافا بالحضور وإجراء الفحص الطبّي السريع، حيث ستقام المحطّة الأولى في مسجد الجبليّة من بعد صلاة الجمعة، وسيتم الإعلان عن المحطّات الأخرى للحملة لاحقاً.
 
وتحدّث السيّد منذر أبو دعابس -والد الطفل- عن مرض إبنه "إبني يعاني من مرض نادر في نخاع العظام، حيث لا يستطيع جسمه تكوين خلايا الدّم، ويتم تزويده بوحدات دم بشكل دوري كل أسبوعين، وهذا الوحدات مضرّة لجسم الطفل، ومع مرور الوقت أصبح جسده لا يتأقلم مع الوحدات الخارجيّة، لذلك هو بحاجة لعمليّة زراعة من متبرّع خارجي، حتّى نتمكّن من إنقاذ حياته، وحسب التقديرات الطبيّة يجب جمع عيّنات من 20 ألف متبرّع لتسهيل الحصول على العيّنة الموافقة، وقد استطعنا حتّى الآن جمعنا حوالي 11000 عينة".
 
وناشد السيّد منذر أهالي يافا بالمشاركة في الحملة "نستطيع بمساعدتكم أن نصل بإذن الله لهذا العدد حتّى نتمكّن من إجراء العمليّة، شاركوا في الحملة الجمعة القادمة، لإنقاذ حياة طه".
 
يشار الى أن حملة البحث عن متبرّع ملائم للطفل طه انطلقت قبل أشهر، وجابت عدداً من المدن في البلاد بينها اللد والرملة، حيث أنه بحسب التقديرات الطبية فإن أكبر عدد من المتبرعين لهذا الفحص قد تُسهل عملية ايجاد متبرّع ملائم، في حين أن عملية الفحص لا تأخذ سوى دقائق وتتم عن طريق مسح اللعاب لأشخاص بين 18 وحتى 45 عاماً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اتشاء الله يارب الله يشفي هذا المريض اللي يتم شفاءه العاجل يا رب العلمين والحمد لله اهل الخير كثير خاصة الهيءه المنتخبه بارك الله فيهم
شهاب الدين صقر يافا - 04/12/2019
2
اسأل الله العظيم ان يشفيه شفاءا لا يغادر سقما. اسال الله العظيم ان يسخر له متبرع ملاءم ليتم شفاءه. عاجلا غير اجلا. يارب العالمين
بنت اللد - 30/11/2019

تعليقات Facebook