اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: نشاطات "الربيع العربي" في المدرسة الثانوية الشاملة في يافا

 


نظمت المدرسة الثانوية الشاملة - يافا اليوم الثلاثاء نشاطات وفعاليات "الربيع العربي" وذلك لطلاب الصفوف الثامنة منذ صباح اليوم الدراسي وحتى ساعات الظهر، بإشراف مركزة الطبقة المعلمة إلهام سكسك ومربي الصفوف الثامنة، حيث شملت الفعاليات محاضرات شتى حول الدول العربية التي شملها الربيع العربي.

وقد شارك الطلاب في إعداد زوايا مختلفة حول دول الربيع العربي، اشتملت على مجسمات المعالم الأثرية التي قام ببنائها طلاب الصفوف الثامنة، والمعلومات الخاصة بثورة الشعب في كل دولة، كما وأعدت المأكولات والحلويات التقليدية والشعبية التي تميّز كل دولة من تلك الدول العربية. 

هذا وقد شاركت مجموعة من أولياء أمور الطلاب في نشاطات هذا اليوم، وتجوّل طلاب المدرسة من المرحلتين الإعدادية والثانوية بين المحطات المختلفة برفقة مربيهم.

وأكدت مركزة الطبقة المعلمة إلهام سكسك على أن الهدف من نشاطات الربيع العربي هو توعية الطلاب فيما يتعلق بالأوضاع والتطورات الأخيرة في الدول العربية.  

أما مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل فقد أثنى على مربي الصفوف الثامنة ومركزة الطبقة مؤكداً على أن المدرسة تحرص على القيام بمثل هذه النشاطات التي من شأنها تنمية حب المعرفة لدى الطلاب فيما يتعلق بالمحيط الذي يعيشون فيه وبالأوضاع التي يمر بها المجتمع العربي على مستوى الشرق الأوسط.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فكره جميله فكره حلوه ومتميزه , كل الاحترام لصاحبة الفكره.
سلمى اغباريه-مستشاره - 21/12/2011
رد
2
الربيع العربي المدرسه الثانويه الشامله عطله ربيع سعيده السلام عليكم
يحيى سكحفي السابع 1 المدرسه الثانويه الشامله - 21/12/2011
رد
3
الفخر للجميع الى جميع الزملاء والزميلات الذين قاموا باعداد هذا اليوم..وبذلوا مجهودا كبيرا من أجل انجاحه..يعطيكم ألف عافية. مع كل التقدير والفخر لطيفة سطل
لطيفة سطل- مستشارة - 20/12/2011
رد
4
الربيع العربي الله يعطيكم العافيه دائما مدرستي ابترفع الراس
خوله ابو نار - 20/12/2011
رد

تعليقات Facebook